عروض العثيم الإلكترونية اليوم متوفرة خلال الوقت الراهن في مجلة العروض الجديدة التي يتم تقديمها من خلال أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية، والإلكترونيات تتضمن على عدد كبير من الجوالات الذكية بأسعار موفرة، كما أنه متوفر عروض العثيم للأجهزة الكهربائية 2022 وهي العروض التي تهم النساء على وجه التحديد لشرائها للمنازل واستخدامها، وسوف نتعرف على أبرز عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية 2022.

عروض العثيم الإلكترونية اليوم

الأجهزة الإلكترونية جاءت متمثلة في الأجهزة الحديثة سواء الجوالات النقالة من إنتاج الشركات العالمية وأيضًا بعض الأجهزة التي تستخدم في المطابخ فمن الإلكترونيات المتوفرة خلال الفترة الحالية في كتالوج العروض ما يلي:

عروض على جوال سامسونج أي 12 وهو من الجوالات المتميزة بشاشة مساحتها 6.5 بوصة، وسعر الجهاز الواحد في العروض 585 ريال سعودي.

وهناك فئة أعلى أيضًا وهي جوال سامسونج أي 52 السعر في العروض الجديدة 1249 ريال سعودي، ويمكن زيارة موقع عروض العثيم اليوم للتعرف على مواصفات الجوال بالتفصيل.

ومتوفر أجهزة لوحية أيضًا، منها جهاز تابلت سامسونج أي 7 تي 505 بحجم الشاشة 10 بوصة فقط، ومساحة التخزين الداخلية تصل إلى 32 جيجا بايت، فيمكن شراء الجوال من العثيم ماركت والحصول على خصم، فسعر الجهاز بعد الخصم هو 999 ريال سعودي.

أسعار الشاشات في العثيم ماركت

متوفر أنواع مختلفة لكبرى الماركات من الشاشات الذكية بمقاسات مختلفة، ومن بينها عروض على شاشة أمبيكسال أي دي حجم الشاشة أربعين بوصة، وسعر الجهاز في العروض 729 ريال سعودي، والشاشة الأقل من ذلك حجمًا ومساحة الشاشة 32 بوصة سعرها 509 ريال سعودي.

كما أن هناك شاشة أرز ال أي دي مساحتها 32 بوصة سعرها 449 ريال سعودي، وهناك أيضًا شاشات إنتاج شركة سهم، مساحة الشاشة الذكية 58 بوصة، وسعرها في العروض 1449 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية

وتكثر العروض على الأجهزة الكهربائية الحديثة، منها عرض على مقلاة البطاطس كولين الكهربائية حجم الجهاز حوالي 6 لتر فقط، وسعره في العروض 249 ريال سعودي، وهناك أيضًا مقلاة من هومر كهربائية حجمها 2.6 لتر وسعرها 169 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 5 =

DMCA.com Protection Status