عروض لولو هايبر ماركت الإلكترونية تعتبر من أفضل العروض في المملكة العربية السعودية وذلك لأن لولو هايبر ماركت السعودية تقدم مجموعة متعددة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة، كما أن كتالوج لولو ماركت يقدم خصم رائع على أحدث الهواتف الحديثة التي تنتجها الشركات العالمية مثل شركة سامسونج وآبل الأمريكية، وسوف نعرف أفضل عروض لولو ماركت السعودية 2022.

عروض لولو هايبر ماركت الإلكترونية

يقدم لولو هايبر ماركت خلال الفترة الأخيرة خصومات بسبب مرور العديد من المناسبات الدينية والوطنية في المملكة، ومنها مرور يوم التأسيس، والآن قرب موعد شهر رمضان المبارك، ومن أبرز عروض لولو هايبر ماركت الإلكترونية ما يلي:

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية

هناك أنواع عديدة ومقاسات مختلفة من التليفزيونات متوفرة لدى هايبر لولو ماركت ومنها عروض على شاشة ذكية من إنتاج شركة إل جي العالمية، مقاس الشاشة يصل على 55 بوصة، وسعرها في العروض الجديدة 3599 ريال سعودي.

ومتوفر من نفس الشركة شاشة بمقاس 65 بوصة، وهي من الشاشات الذكية أيضًا ولكن السعر يختلف على الرغم من الخصومات الكبيرة التي تصل إلى 62%، فسعر الشاشة وصل إلى 7999 ريال سعودي.

ومتاح تليفزيون توشيبا الذكي بمقاس خمسين بوصة فقط وسعره في متناول يد الجميع، حيث بلغ في العرض 1799 ريال سعودي، وشاشة سوني الذكية مقاس 75 بوصة، سعرها 5699 ريال سعودي.

ووفرت شركة توشيبا في نطاق عروض لولو هايبر ماركت شاشة 55 بوصة، سعرها وصل إلى 1999 ريال سعودي، وهي تعمل بنظام فائق الجودة.

عروض الأجهزة اللوحية لولو ماركت

متوفر مجموعة متعددة من الأجهزة اللوحية منها جهاز لينوفو الجهاز اللوحي بحجم 10 بوصة للشاشة، والذاكرة مساحتها تصل إلى 64 جيجا، ومتوفر ألوان مختلفة منها الرمادي بسعر 899 ريال سعودي، بالإضافة إلى جهاز نوكيا اللوحي متوفر باللون الأزرق ويدعم التقنيات الحديثة منها الوايفاي، ومساحة التخزين 64 جيجا بايت بسعر 829 ريال سعودي.

بينما أجهزة الآيباد فإن سعرها أعلى من أسعار الأجهزة السابقة، وقد بلغ سعر ابلايباد ميني بمساحة الشاشة 10 بوصة حوالي 1699 ريال سعودي، كما أن هناك جهاز أبل 12.9 بوصة باللون الرمادي بسعر 4999 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.