وقعت شركة “رتال للتطوير العمراني”، مع بعض الشركات الأوروبية عدد 17 اتفاقية في قطاع العقارات والتصميم والتقنية، وذلك على هامش مشاركة “رتال” في جناح المملكة بمعرض السوق العقاري 2022 MIPIM، الذي انتهت فعالياته مؤخراً، واستضافته مدينة كان الفرنسية في الفترة من 15 مارس الحالي حتى 18من نفس الشهر.

منتج عقاري نوعي

وقال مصدر رفيع المستوى في شركة “رتال للتطوير العقاري” أن الاتفاقيات التي بلغ عددها 17 اتفاقية تركزت جميعها في مجالات متنوعة تخدم القطاع العقاري، بما يسهم في توفر وإتاحة منتج عقاري نوعي، يحقق طموحات ويستجيب لحاجة المواطنين في المملكة في الحصول على مسكن يتمتع بالخصوصية والجمال.

أردف المهندس عبدالله البريكان، الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني، يعد تطوير المنتجات العقارية أحد الأهداف ضمن الرؤية الاستراتيجية للشركة، حيث نسعى إلى الوصول إلى أقصى نقطة في الجودة من أجل تقديم نموذج عقاري يحقق السعادة لساكنيه ويوفر لهم الخصوصية والجمال المعماري ويخلق تناغم بيئي يحقق الهدوء والاستقرار.

دعم المشاريع المستقبلية

وأوضح البريكان، أن هذه الرؤية الاستراتيجية لشركتنا كانت الدافع وراء عقد هذه الاتفاقيات مع الشركات الأوروبية، بهدف دعم المشاريع المستقبلية للشركة، حيث أن بعض الاتفاقيات ركزت على التصميمات السكنية التي تتميز بالفرادة والحداثة، كما ركزت اتفاقيات أخرى على أنسنة المدن.

توقع 17 اتفاقية لتطوير مشاريع الإسكان

اهتمت بعض الاتفاقيات الأخرى أيضا على ضمان توفر الخصوصية في المسكن من خلال الهندسة المدنية، فضلاً عن ذلك فإن أغلب الاتفاقيات تخدم مسيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية لاسيما في القطاع العقاري، لافتًا إلى أن كافة الاتفاقيات تحقق مستدفات رؤية المملكة 2030 في مجال السكن وأنسنة المدن الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة شركة “رتال للتطوير العقاري” في جناج “استثمر في السعودية” بمعرض السوق العقاري 2022 MIPIM، جاء بسبب ما تتمتع به من تجربة عقارية متميزة وفريدة، جعلت منها إحدى أبرز الشركات السعودية التي تعمل في القطاع العقاري، وهو ما جعلها تحصد جائزة أفضل مطور عقاري في المملكة العربية السعودية لثلاث سنوات متتالية، فضلاً عن إمكانياتها الهائلة وما تملكه من خبرات نوعية متميزة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.