قدمت شركة أوبو من جديد جوال بمواصفاته قياسية ومميزات عالية الجودة، ولذلك يعتبر هو الجهاز المناسب لمحبي اقتناء الجوالات ذات الخدمات الرائعة، وهذا الجوال هو أوبو رينو 7 برو، الذي حصل على تقييمات عالية من المستخدمين في الوطن العربي، فتعتبر مواصفات Oppo Reno 7 Pro مناسبة لسعره، ولهذا نجح في لفت الأنظار، ويمكن الاطلاع على عروض تقسيط أوبو رينو 7 للحصول عليه على دفعات شهرية بدون مقدم، ونتداول كم سعر ومواصفات هاتف أوبو رينو 7 برو.

مواصفات Oppo Reno 7 Pro

هل تفكر في شراء جوال جديد ولا تعلم أي من الجوالات أفضل؟ تنتابك الحيرة ما بين جوالات هواوي الذكية وما بين جوالات سامسونج المتوفرة في السوق أيضًا؟ أو جوالات أوبو الجديد؟ إذا سنقدم لك تقرير شامل عن مواصفات Oppo Reno 7 Pro الذي يغتبر هو الأفضل في الأسواق:

أولا: نوع الشرائح المستخدمة في الاتصال للجوال هي من نوع نانو سيم، ويدعم تشغيل حتى شريحتين.

ثانيا: كما أنه من أفضل الجوالات التي تدعم الجيل الخامس وهو التقنية الجديدة التي وفرتها شركات الاتصالات في الوطن العربية، ودعمتها الكثير من الأجهزة الذكية ومنها الجوالات، وبالإضافة إلى ذلك يدعم أيضًا الجيل الثاني والثالث والرابع.

تحديث إمكانيات أوبو رينو 7 برو

تبلغ مساحة الشاشة 6.55 إنش وتتسم بصوة إضاءتها وإمكانية ضبط الألوان من أجل عرض المحتويات المتوفرة بالجوال سواء خلال ساعات الليل أو النهار، وعن تفاصيل الذاكرة الداخلية والعشوائية، فالأولى حجمها 256 جيجا بايت، بينما الثانية 12 جيجا رام ولكن لا يتم استخدام سواء تلك المساحة بسبب عدم دعم الجوال لذاكرة التخزين الخارجية.

تتسم الكاميرا الخلفية بأنها ثلاثية، بدقة وضوح عالية وخصوصًا في الأولى منها، إذ أن دقتها 50 ميجا بيكسل، بينما التي تليها يصل وضوحها إلى 13 ميجا بيكسل، والأخير 2 ميجا فقط في حين أن السلفي بالجوال دقتها 32 ميجا بيكسل.

كم سعر أوبو رينو 7 في السعودية ومصر

توافر الجوال بأسعار عالية خلال الفترة الأخيرة، إذ أن هناك نسخة وصلت أسعارها في مصر إلى ثماني آلاف جنيه، بينما النسخة المتوفرة في المملكة العربية السعودية سعرها يقترب من 1800 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.