سجلت عروض تقسيط أوبو رينو 7 برو أبرز عروض التقسيط التي قدمتها مكتبة جرير السعودية، وهي توفرت مؤخرًا للوافدين والمواطنين أيضًا في إطار حرص المكتبة على تقديم تسهيلات العديدة لتمكين الجميع من الحصول على جوال ذكي بنظام التقسيط المريح، وبما أن مواصفات أوبو رينو 7 برو  تنافس العديد من الجوالات في تحقق ارتفاع كبير في المبيعات، مثل جوالات سامسونج الذكية أو الهواتف التي تم طرحه مؤخرًا مثل جوالات شاومي ريدمي الذكية فقد زاد الإقبال للحصول عليه، لذا نتداول شروط تقسيط الجوالات من جرير.

أحدث عروض تقسيط أوبو رينو 7 برو

قامت مكتبة جرير بالإعلان عن توفير العروض على أوبو رينو 7 برو، وذلك بالإضافة إلى الخصومات التي وفرتها أيضا، فيمكن الحصول على الجوال بسعر 2799 ريال سعودي شامل لضريبة القيمة المضافة من خلال المكتبة والأقساط لمدة ثلاث سنوات، وفي هذه الحالة يتعين أن تقوم بسداد الدفعات الشهرية بقيمة 130 ريال سعودي.

مميزات تقسيط الجوالات مكتبة جرير

عند الاشتراك في برنامج التقسيط للحصول على جوال أوبو reno7 pro الجديد يمكن الاستفادة من العديد من المميزات التي تقدمها المكتبة، ومن أبرزها:

  • عدم وجود دفعة أولى والحصول على القبول الفوري بمجرد تقديم الأوراق المطلوبة وتحقق شروط الأهلية.
  • الاستفادة من قيمة التمويل التي تصل إلى ثلاثين ألف ريال سعودي والسداد على فترة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • تقسيط متوافق مع الأحكام الإسلامية، وبدون الحاجة إلى كفيل.

تحديث مواصفات أوبو رينو 7 برو

يتمتع الجوال بالعديد من المواصفات القياسية ومن أبرزها مساحة التخزين التي بلغت حوالي 256 جيجا بايت، مقاس الشاشة القياسي 6.55 بوصة، كما أن بالجوال كاميرا أمامية وخلفية، بالأمامية تصل الدقة بها إلى 32 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الخلفية عددها ثلاث، وهي بالترتيب 50 و8 وأيضًا هناك كاميرا 2 ميجا بيكسل للاستمتاع بالتصوير عالي الجودة.

تقسيط أوبو رينو 7 برو و

يدعم الجوال جميع شبكات الهاتف المحمول الجديدة وعلى رأسها الجيل الخامس. كما أن به تقنيات متعددة من بينها تقنية الوايفاي والبلوتوث، ويتوافر منها العديد من الألوان ولكن من أفضلها وأكثرها تميزًا هو جوال باللون الأزرق.

يعيب الهاتف رغم تعدد مميزاته أنه ليس ضد الماء أي أنه لا يندرج ضمن قائمة الهواتف المزودة بخاصية المضاد للمياه، مما يجعله عرضة للتلف في حالة تسرب رذاذ السوائل عليه أو سقوطه في أي مكان به مياه، لذلك وجب الحرص عند اقتنائه وتفادي خطورة الأمر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.