كم سعر أوبو Oppo K10 وما هي مواصفات الجوال؟ فقد قامت شركة أوبو التي حققت نجاح على نطاق واسع خلال السنوات الماضية، بالإعلان عن توفير جوالات ذكية حديثة في الأسواق وعلى رأسها جوال اوبو رينو 7 برو كما أنها قدمت الهاتف الاقتصادي الجديد والمميز في نفس الوقت جوال اوبو كي 10 الحديث، لكي تنافس به الجوالات التي ظهرت مؤخرًا وخصوصًا جوال شاومي ريد مي نوت 11 أي وغيرها من الجوالات مثل أحدث جوالات سامسونج في السوق المحلي والعالمي، وسوف نتعرف على مواصفات هاتف أوبوOppo K10 في السوق.

كم سعر أوبو Oppo K10

تم طرح هاتف أوبو كي 10 الجديد في الأسواق بشكل رسمي في مارس الجاري، ومنذ اللحظة الأولى لنزوله شهد تحقيق نسبة كبيرة من المبيعات، وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب ولكن من أبرزها على الإطلاق المواصفات القياسية العالية التي تسهل من استخدامه كما أن سعره مناسب في نفس الوقت.

أما ما يخص كم سعر أوبو Oppo K10 فقد وصلت قيمته في مصر 6100 جنيه مصري بينما في دولة المملكة العربية السعودية سعره وصل إلى 1400 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه من خلال دولة الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 1400 درهم إماراتي فقط.

كم سعر أوبو Oppo K10
أوبو Oppo K10 سعره

مواصفات هاتف Oppo K10

أكدت الشركة أن  تصميم الجوال متميز، كما أن مواصفاته عالية للغاية في الأداء بالمقارنة مع العديد من الجوالات الأخرى في السوق بنفس السعر، فأما عن أبرزها فهي كالتالي:

الجوال متوفر بألوان متميزة من بينها اللون الأزرق والأسود وكذلك متوفر اللون السماوي المميز وحجم الشاشة يصل إلى 6.4 بوصة، ويعمل بنظام البصمة لمزيد من الأمان، كما أن هناك العديد من أجهزة الاستشعار ومن بينها الدورات والقرب وهذه من مميزات الجوال المتعددة.

كاميرا جوال أوبو كي 10 الجديد

ويتمتع الجوال بكاميرا متميزة تصل من الخلف إلى 50 ميجا بيكسل، وهناك اثنين أخريين دقة الأولى منهم هي ثلاثة عشر ميجا بيكسل، بينما الأخيرة دقتها 2 ميجا بيكسل فقط، والجوال به كاميرا أمامية أو كما يُطلق عليها كاميرا السيلفي ودقتها تصل إلى 16 ميجا بيكسل فقط أي يمكن استخدامها في التقاط العديد من الصور بجودة عالية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.