تعتبر مواصفات هونر 50  من أفضل ما يُميز الجوال الذي انطلق مؤخرًا في السوق السعودي، وقدمته العديد من الأماكن المختصة ببيع الجوالات الحديثة وخصوصًا عروض مكتبة جرير الأسبوعية، فيمكن من خلال المكتبة التعرف على سعر ومواصفات هونر 50 أو الحصول على “HONOR 50” بالتقسيط أيضًا، وذلك كما قدمت المكتبة عروض تقسيط شاومي 11 تي الجديد وذلك تقسيط هواوي بي 50 برو الذي ينافس على ريادة الجوالات الحديثة بالسعودية.

ما هي مواصفات هونر 50

تسعى مكتبة جرير السعودية إلى تقديم مجموعة من العروض على الجوالات الذكية وتقوم بعمل تخفيضات رائعة قد تصل إلى 30% من سعر الجوال الحديث، وقد وفرت المكتبة أكثر من نظام تقسيط هونر 50 الجديد وأعلنت أن مواصفات الهاتف التي تتمثل في التالي:

سعة التخزين الداخلية للهاتف مقدرة بحوالي 256 جيجا بايت، بمقاس شاشة مناسب للجميع حيث يبلغ 6.57 بوصة.

ولالتقاط الصور بدقة واضحة تقدم الشركة المصنعة للجوال كاميرا دقة وضوحها 108 ميجا بيكسل، وهي الكاميرا الخلفية للجوال وأخرى بدقة بلغت 8 ميجا بيكسل بينما الأخيرة لمحبي الجودة المتوسطة في التصوير ودقتها 2 ميجا بيكسل فقط.

إمكانيات كاميرا هاتف هونر الدليل الشامل

يوجد بالجوال كاميرا سيلفي واحدة فقط، ودقتها عالية الجودة أيضًا لاستخدامها في التصوير الفردي، ودقة وضوحها وصلت إلى 32 ميجا بايت، ويشتمل الجوال على معالج ثماني النواة، وسعة البطارية مميزة أيضًا وهي تعتبر من أبرز مميزات الجوال إذ بلغت حوالي 4300 مللي أمبير.

الجوال من الأجهزة الحديثة التي تدعم تقنية الجيل الخامس ونظام تشغيل أندرويد 11 ويمكن تشغيل شريحة الاتصال بشرط أن تكون من نوع نانو الصغير، والذاكرة العشوائية حجمها 8 جيجا بايت.

مواصفات هونر 50 في السوق السعودي
مواصفات هونر 50 في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن الجوال قد توفر في السوق بألوان كثيرة ولكن من أكثر الألوان التي ازداد الإقبال عليها هي اللون الأسود الليلي.

كم سعر هاتف هونر 50 في السوق السعودي

وقد وفرت الجوال مجموعة متعددة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الهواتف الذكية، ومن بينها مكتبة جرير والتي تقدمه بسعر 2099 ريال سعودي في إطار الخصومات والعروض الجديدة، حيث وفرت خصم على الجوال 16% شامل للقيمة المضافة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.