عروض تقسيط هونر 50 برو قدمتها العديد من الأماكن سواء في المملكة العربية السعودية أو في مصر والوطن العربي وذلك بسبب إقبال المستخدمين على شراء الجوال، ورغبتهم في التعرف على أسعار موبايلات هونر في السعودية 2022 وخصوصًا الموديل الحديث الذي يدعم الجيل الخامس وشبكات الاتصال الأخرى، فعند التعرف على مواصفات هونر 50 ستجد أنه من الهواتف المتميزة سواء من ناحية السعر أو نواحي أخرى، وقد وفرته بالتقسيط مكتبة جرير بالسعودية في إطار العروض الجديدة كما وفرت أكثر من عرض تقسيط هواوي وهواتف سامسونج الحديثة.

تقسيط هونر 50 برو

تحرص مكتبة جرير للجوالات على استقطاب الكثير من العملاء، ولهذا السبب تقوم بتقديم عروض متميزة على جميع الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية لكي تلبي كافة الأذواق بالمملكة، وتعمل على توفير تقسيط المشتريات على جميع المنتجات وخصوصًا الهواتف، وقد وفرت عرض تقسيط هونر 50 برو الجديد.

نظام تقسيط هونر 50 برو
نظام تقسيط هونر 50 برو

 

أشارت المكتبة أنه يمكن التقسيط لفترة ثلاث سنوات، وفي هذه الحالة سيتم دفع قسط شهري مقدر بحوالي 98 ريال سعودي، وقد بلغ السعر خلال الفترة الحالية مبلغ 2099 ريال سعودي وذلك عند الشراء بسعر الكاش.

كيفية تقسيط Honor 50 مكتبة جرير

تتعاون المكتبة مع شركة كوارا للتمويل من أجل تقديم كافة المنتجات بنظام التقسيط الشهري والحصول على الموافقة الفورية بعد تقديم الطلب عند توافر جميع معايير الأهلية والشروط، ويمكن استلام قيمة تمويل بمبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي ولكن للشراء فقط من المكتبة.

شروط قبول الطلب للتقسيط

يتعين على من يريد القبول ضرورة تقديم طلب تقسيط جوال هونر 50 إلكترونيًا عبر رابط موقع مكتبة جرير مع ضرورة توفير الأوراق التالية:

  • شهادة تعريف بالرواتب الشهرية موثقة من خلال جهة العمل حكومية أو خاصة.
  • توفير شهادة الاشتراك في مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية.
  • تقديم صورة من بطاقة التحقق الشخصي وهي الهوية الوطنية.

كم مدة الموافقة على تقسيط جوالات جرير

وبمجرد تقديم الطلب تستطيع الحصول على الموافقة المبدئية في وقت لا يقل عن ربع ساعة ولا يزيد عن نصف الساعة بحسب ما أعلنت عنه المكتبة، ولكن ذلك في حال اكتمال الطلب.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 3 =

DMCA.com Protection Status