تداول أبرز مواصفات اسوس‎‎‎‎زين بوك دو‎‎ قامت الشركة المصنعة للجهاز بتقديمها في الدليل الشامل للاستخدام، وتعتبر شركة أسوس واحدة من أهم الشركات المنتجة لأنواع مختلفة من أجهزة اللاب توب، وعلى رأسها اسوس زين بوك 14 لذا كثر البحث عن Asus ZenBook Duo سعر في السعودية والدول العربية ويسأل المواطنين أيضًا عن كم سعر لينوفوا يديا باد فليكس 5 الجديد والمتوفر في الأسواق السعودية والعربية.

مواصفات اسوس‎‎‎‎زين بوك دو

هناك العديد من الشركات المحلية والعالمية التي تصنع أجهزة اللاب توب ولكن ليست جميعها تقدم التقنية العالية والجودة المتميزة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للإمكانيات والمواصفات، ولكن قامت شركة اسوس بتقديم أجهزة متميزة من ناحية السعر والمواصفات ومن أبرزها مواصفات اسوس‎‎‎‎زين بوك دو وهي كالتالي:

يمكن الحصول على الجهاز لاستخدامه في العمل أو الاستخدام الشخصي أو في الدراسة بمقاس 14 بوصة للشاشة، كما أنه يأتي بنظام التشغيل ويندوز 11 الجديد النسخة الأصلية، ومتوفر منه ألوان كثيرة ولكن من أبرزها اللون الأزرق السماوي.

هل يدعم اسوس‎‎‎‎زين بوك دو نظام 64 بت

يضاف إلى ذلك أن الجهاز يدعم إصدار نظام التشغيل 64 بت المميز وسرعة المعالج عالية أيضًا بحيث تسمح بتثبيت ألعاب بأحجام مختلفة أو برامج مفيدة في العمل وتصل السرعة إلى ثلاثة ميجا هيرتز، والمساحة الداخلية للجهاز تصل إلى 1 تيرا بايت، بينما الوصول العشوائي حجمه 16 جيجا بايت فقط.

تدعم مواصفات اسوس‎‎‎‎زين بوك دو الجديد العديد من التقنيات الحديثة من بينها دعم الوايفاي ويمكن أيضًا استخدام البلوتوث، وتعمل الشاشة باللمس، وهذا يعتبر من أبرز المميزات التي أشار إليها الكثير من مستخدمي الجهاز في الوطن العربي.

أما عن نوع البطارية فهي ليثيوم أيون وعدد الخلايا أربعة، وعند الحصول عليه من كبرى المنافذ يمكن الحصول على العديد من الملحقات من بينها حافظة الجهاز المجانية، مثل ما تقدمه مكتبة جرير العروض الأسبوعية لهذا الجهاز.

Asus ZenBook Duo سعر في السعودية

وقد توفر الجهاز لدى الكثير من الأماكن ولكن من أبرزها مكتبة جرير والتي تعلن عن السعر مضاف إليه الضريبة المضافة، وقد بلغ سعر الجهاز 7699 ريال سعودي، علمًا بأن الجهاز يدعم الجيل الحادي عشر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − اثنان =