كم سعر ‎‎لينوفو‎‎‎‎ايديا باد فليكس 5‎‎ والذي يعتبر واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول المتاحة في المملكة العربية السعودية، وذلك سواء من ناحية المواصفات أو من ناحية السعر المناسب للمواصفات أيضًا، وذلك مثل مواصفات اسوس زين بوك دو الجديد وأشارت مكتبة جرير إلى أنها تقدم أفضل Lenovo IdeaPad Flex 5 سعر في السعودية، لذا نتطرق لإيضاح سعر الجهاز وطريقة تقسيطه، كما نتداول تفاصيل مواصفات “لينوفوايديا باد فليكس 5”.

كم سعر ‎‎لينوفو‎‎‎‎ايديا باد فليكس 5‎‎

تعتبر أجهزة لينوفو الحديثة وخصوصًا الأجهزة اللوحية واللاب توب من أبرز وأفضل الأجهزة الإلكترونية في السوق، وخصوصًا الجهاز الجديد الذي وفرته شركة لينوفو وهو ايديا باد فليكس 5 الذي يدعم الجيل الحادي عشر.

أما ما يخص كم سعر ‎‎لينوفو‎‎‎‎ايديا باد فليكس 5‎‎ فهو يختلف من مكان إلى مكان، ولكن في ضوء العروض الأسبوعية من مكتبة جرير يمكن الحصول على الجهاز بسعر 3098 ريال سعودي، وخصم يصل إلى 11% شامل لضريبة القيمة المضافة التي تم فرضها على كافة الأجهزة.

مواصفات Lenovo IdeaPad Flex 5

يمكن التعرف على الدليل الشامل لجهاز لينوفوا يديا باد فلكس 5 الجديد والذي قامت الشركة المصنعة للجهاز بطرحه كدليل للمستخدمين، فأما عن أبرز مواصفات Lenovo IdeaPad Flex 5 فهي كما يلي:

تصل سرعة المعالج للجهاز إلى 2.4 جيجا هرتز، ويدعم كارت الشاشة المميز انتل ايريس اكس أي جرافيكس وتعمل شاشة الجهاز باللمس، أما عن مقاسها فهو يصل إلى 14 بوصة.

ويعتبر الجهاز من أفضل الأجهزة من ناحية التصميم والأناقة والوزن أيضًا، كما أنه يدعم قراءة البصمة، وما يخص تقنية التوصيل، فهو يدعم البلوتوث والوايفاي.

يمكن استخدام بطارية الجهاز لفترة طويلة أيضًا حيث أنها من نوع ليثيوم أيون، ومتوفر منه ألوان عديدة منها الرمادي الجرافيت، ومساحة الذاكرة العشوائية بالجهاز 8 جيجا بايت رام.

تقسيط لاب توب مكتبة جرير

ويمكن تقسيط المشتريات عن طريق المكتبة، وخصوصًا جهاز لاب توب لينوفوا يديا باد فليكس 5 الجديد وسداد قيمة الدفعة الشهرية إلى 144 ريال سعودي، لفترة ثلاث سنوات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + سبعة =

DMCA.com Protection Status