قامت شركة شاومي بطرح مواصفات Xiaomi Redmi Note 11E بالأسواق المحلية والعالمية أيضًا وذلك بالتزامن مع طرح هاتف شاوميRedmi K40S الجديد ونظرًا لانتشار العديد من الشركات الصينية والأوروبية المتخصصة في إنتاج الجوال الذكية، كان لِزامًا على الشركة أن تقوم بطرح جوالات ذكية بمواصفات قياسية وأسعار في متناول يد الجميع، ولهذا سنقوم بتقديم سعر Xiaomi Redmi Note 11E المنافس القوي لأحدث جوالات أوبو الذكية وغيرها من الأنواع.

مواصفات Xiaomi Redmi Note 11E

الجوالات الذكية هي الجوالات التي تدعم نظام الأندرويد وتعمل باللمس أيضًا، ومن أفضلها على الإطلاق الجوالات التي قامت شاومي بتقديمها إلى العملاء، ومنها مواصفات Xiaomi Redmi Note 11E المتميز بالآتي:

يعتبر هذا الجوال من الجوالات التي تدعم مساحة ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، ولكن هناك إصدارين بذاكرة عشوائية مختلفة، فالأول مساحته 4 جيجا بايت، بينما الثاني مساحته 6 جيجا بايت والكاميرا تعتبر هي الأفضل في السوق خلال الفترة الحالية حيث أن دقتها تصل إلى 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بحجم 2 ميجا بيكسل وبطارية سعتها تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير، ويدعم جميع الشبكات والشرائح بدءً من شبكة الجيل الثاني وحتى شبكة الجيل الخامس، ومتوفر به تحديد المواقع من خلال نظام خرائط جوجل الجديد.

أما ما يخص نظام التشغيل، فهو من الجوالات التي تدعم نظام الأندرويد 11 وهناك الكثير من المواصفات الأخرى ومن بينها توافر أنواع عديدة من الحماية بالجوال، من بينها إمكانية الحماية عن طريق استخدام الرقم السري والأنماط والبصمة وبصمة الوجه أيضًا.

مواصفات Xiaomi Redmi Note 11E

مميزات ريدمي نوت نوت 11 أي

هناك العديد من المميزات التي تتضح في الجوال من خلال مواصفاته، ولكن من أبرزها حجم الذاكرة العشوائية ودعم جميع الشبكات، بالإضافة إلى حجم الشاشة الكبير بحيث يكون المستخدم قادرًا على تتبيت العديد من الألعاب، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا عالية الدقة للصور والفيديو في نفس الوقت.

كم سعر Xiaomi Redmi Note 11E

يمكن الحصول على الجهاز في مصر بسعر يصل إلى 2900 جنيه مصري، كما أنه متوفر في المملكة العربية السعودية فقط بسعر 710 ريال سعودي، ويمكن طلبه إلكترونيا من خلال المتاجر المتخصصة في بيع الجوالات.

لا يدعم ريدمي نوت 11 خاصية الشحن السريع بقوة كبيرة كغيره من الهواتف الأخرى، كما أن بطاريته لاتدعم الشحن اللاسلكي لأنها جاءت بسعة 5000 فقط وهي من النوع ليثيوم بوليمر مللي أمبير.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.