شهدت العلامة الفرنسية ستروين زيادة في أسعار سياراتها في السوق المصري، حيث أقر وكيلها المحلي الرسمي في مصر وهوالشركة المصرية الأوروبية، الزيادات الجديدة التي لحقت بكل فئاتها والتي توجد في السوق المصري في 4 سيارات تحمل العلامة الفرنسية “ستروين”.

سيارة C4 الكروس أوفر

ارتفعت أسعار السيارة C4 الكروس أوفر بكل فئاتها، حيث بلغت الزيادة السعرية 5 آلاف جنيه لكل فئة فأصبح سعر الفئة الأولى 415ألف جنيه بعد أن كان 410 ألف جنيه وتأتي الزيادة إذا رغب المستهلك في أن يكون الفرش الداخلي أزرق اللون، وبنفس نسبة الزيادة أصبح سعر الفئة الأعلى 465 ألف جنيه في حال رغب المستهلك في فرش داخلي أحمر اللون.

سي إليزيه

بحسب قائمة الزيادة السعرية التي أعلنهاتها الشركة المصرية الأوروبية الوكيل المحلي للعلامة ستروين في مصر، فقد ارتفع سعر فئتي السيارة سي إليزية فئة السيدان المدمجة الحجم بقيمة زيادة سعرية بلغت 5 آلاف جنيه لفئتيها، فأصبح سعر الفئة الأولى 246 ألف جنيه، ووصل سعر الفئة الثانية إلى 275 ألف جنيه.

سيتروين C3 ايركروس

تبدأ أسعار الفئات الثلاثة لـ سيتروين C3 ايركروس من 304.900 جنيه للفئة القياسية، بينما يبدأ سعر الفئتين الثانية والأعلى تجهيزًا من 354.900 ألف جنيه.

C5 إيركروس

تعد سيارة ستروين C5 إيركروس أكبر سيارات ستروين انتشارًا في السوق المحلي المصري، وهي من السيارات المدمجة الحجم وتم رفع أسعارها بواقع 5 آلاف جنية لكل فئاتها، حيث أصبح يبدأ سعر الفئة الأولى منها بـ 455 ألف جنيه بدلاً من 450 ألف جنيه.

وبنفس الزيادة السعرية أصبح سعر الفئة الثانية يبدأ من 502 ألف جنيه، وزاد سعر الفئة الثالثة ليكون 525 ألف جنيه بدلاً من520 ألف جنيه، ويبدأ سعر الفئة الأعلى من 575 ألف جنيه.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 4 =

DMCA.com Protection Status