كم سعر HUAWEI nova 9 SE طرحه عدد كبير من مستخدمي جوالات هواوي الذكية في الدول العربية، وذلك لأن الشركة عندما تقوم بطرح جوال جديد فإنها غالبًا ما تتدارك عيوب الجوال القديم الذي قامت بإصداره لاستقطاب المزيد من العملاء، وقد قدمت الشركة تقرير كامل عن طريق موقعها الإلكتروني الرسمي يؤكد على أن مواصفات Huawei Nova 9 SE قياسية، لذا سنقدم لكم الدليل الشامل لمواصفات هاتف هواوي نوفا 9 اس أي.

كم سعر HUAWEI nova 9 SE

بالرغم من أن هناك دليل لمواصفات الجوال مطروح رسميًا عن طريق الشركة المصنعة وهي شركة هواوي العالمية، إلا أن السعر ما زال إلى اللحظة الحالية تقريبي ولم يتم الإعلان عن السعر النهائي، حتى أن أبرز منافذ البيع قامت بطرح صور رسمية لألوان الجوال، ولكن لم تفصح عن السعر النهائي.

وما يخص سعره فهو قرابة 9 SE فهو حوالي 6200 جنيه مصري، وذلك للنسخة التي صدرت بمساحة تخزين 128 جيجا بايت، وحجم ذاكرة الوصول العشوائي يبلغ 8 جيجا بايت أيضًا.

هل تعرف مميزات Huawei Nova 9 SE؟

يظهر في الجوال العديد من المميزات ومن المتوقع أن يحقق أرباح كبيرة في محيط الوطن العربي بسبب تلك المميزات، ومن أبرزها:

  • متوفر كاميرا خلفية للجوال بدقة 108 ميجا بيكسل، من شأنها أن تقدم لك أداء غاية في التميز والروعة في التصوير.
  • تصميم الجوال الخارجي رائع للغاية وأنيق ومتوفر منه ألوان عصرية مميزة أيضًا.
ما هي عيوب هاتف هواوي 9 اسأي
كم سعر HUAWEI nova 9 SE

يميزه أيضا دعم الشحن السريع وهذه الميزة توافرت مؤخرًا في العديد من الجوالات دون جوالات هواوي الحديثة، ولكن تداركت الشركة هذا الأمر وأكدت أن الشحن السريع تصل قوته إلى 66 وات.

ما هي عيوب هاتف هواوي 9 اسأي

وعلى الرغم من وجود مميزات كثيرة إلا أن التقرير الذي صدر بمواصفات الجوال أكد على وجود بعض العيوب، ومن أبرزها أنه لا يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات في أي دولة، ولا يمكن استخدام خدمات جوجل بلاي من خلاله أيضًا، ولا يتمكن المستخدمين من استخدام ميموري كارد أي مساحة تخزين خارجية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 6 =

DMCA.com Protection Status