أعلنت شركة هواوي العالمية عن صدور جوال هواوي نوفا 9 أي اس الجديد في الأسواق العربية والعالمية، وأشارت إلى أن الجوال من الجوالات المتميزة في المواصفات القياسية من حيث كاميرا الجهاز ودعم الشحن السريع، وتم طرح مواصفات Huawei Nova 9 SE وسعره التقريبي أيضًا، ومن المتوقع نزوله خلال الأيام القليلة المقبلة في المملكة العربية السعودية من خلال عروض جرير للجوالات الأسبوعية وطرحه أيضًا في مصر.

مواصفات Huawei Nova 9 SE

يمتاز الجوال بوجود خصائص عديدة من شأنها أن تجعل الجوال يُحقق نسبة مبيعات كبيرة في وقت قياسي بعد نزوله في الأسواق، وأما عن مواصفات Huawei Nova 9 SE فهي كما يلي:

حجم الذاكرة العشوائية فهي بحجم 8 جيجا بايت، كما أن هناك مساحة تخزين داخلية تمكن المستخدمين من الحصول على الألعاب والتطبيقات المختلفة بالإضافة إلى الاحتفاظ بأكبر عدد من الصور ومقاطع الفيديو، إذ تبلغ مساحتها حوالي 128 جيجا بايت.

دقة وضوح كاميرا الجوال الأمامية حوالي 16 ميجا بايت، بينما الكاميرا الخلفية هي أكثر ما يُميز هذا الجوال عن غيره مما تم طرحه في الأسواق حاليًا، حيث دقتها تصل إلى 108 ميجا بيكسل بينما الثانية دقتها حوالي 8 ميجا بيكسل والثالثة والرابعة دقتها حوالي 2 ميجا بيكسل.

هل يدعم هواوي نوفا 9 اسأي الجيل خامس؟

يميزه دعم شريحتين اتصال مع دعم جميع شبكات الاتصال من الجيل الثاني وحتى الجيل الرابع فقط، أي أن الجوال لا يدعم الجيل الخامس، وهذا يعتبر واحد من أبرز العيوب التي تناول الحديث عنها جميع محبي جوالات هواوي الذكية في المملكة وغيرها من الدول.

ويدعم الجوال تقنية البلوتوث مع إمكانية استخدام أداة تحديد الموقع والتي تدعم العديد من الأنظمة، بالإضافة إلى وسائل أمان كثيرة لحماية الجوال وحماية البيانات والخصوصية أيضًا من بينها البصمة.

سعة البطارية حوالي أربعة آلاف مللي أمبير، كما أنه يدعم الشحن السريع، إذ تبلغ القوة للجوال حوالي 66 وات فقط، ويدعم نظام التشغيل الأندرويد 11 الجديد.

جوال هواوي نوفا 9 اسأي سعر كم

لم يتم الإعلان بعد عن سعر الجوال في السوق، بينما هناك سعر تقريبي بناءً على مواصفاته السابق ذكرها، حيث بلغ السعر حوالي 6200 جنيه مصري للجوال.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.