أقرت وزارة التعليم، متى تاريخ اخر دوام في رمضان 1443 وبالأخص في المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية؟ حيث أن الوزارة تعمل على وضع العديد من الخطط الاستراتيجية مع موعد شهر رمضان المبارك وذلك لتنظيم الحركة التعليمية في المدارس والجامعات، وقد أجابت على متى دوام الجامعات السعودية في رمضان وحددت موعد إجازة عيد الفطر المبارك وأيضًا مواعيد دوام المدارس في رمضان سواء مع بدايته أو نهايته.

متى تاريخ اخر دوام في رمضان 1443

يتم التعامل مع المؤسسات الحكومية السعودية في شهر رمضان معاملة خاصة، فكل وزارة تهتم بالمنتسبين إليها سواء موظفين في الإدارات، أو الطلاب في المدارس وفي الجامعات الحكومية التابعة إلى وزارة التعليم.

وقد بادر الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بسؤال متى تاريخ اخر دوام في رمضان 1443 من أجل الحصول على إجازة عيد الفطر المبارك والسفر إلى العديد من الدول أو قضاء وقت ممتع مع العائلة وقد أكدت الوزارة على أن يوم الأحد الموافق ليوم 23 من شهر رمضان تنتهي فيه الدراسة رسميًا ويحصل الطلاب في كافة المؤسسات التعليمية على إجازة شهر رمضان 1443.

موعد إجازة عيد الفطر للمدارس والجامعات

وتبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في السعودية بالتزامن مع يوم 25 من شهر أبريل لعام 2022، والعودة ستكون يوم 8 لشهر مايو 2022 المقبل في جميع الجامعات السعودية وأيضًا المدارس الحكومية على وجه التحديد.

مواعيد دوام الإداريين بالمدارس رمضان 1443

وقد حددت وزارة التعليم موعد دوام الإداريين في شهر رمضان المبارك، على أن يبدأ رسميًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي ساعات العمل لجميع الموظفين خلال الساعة الثالثة مساءً على مدار الأسبوع، ويحصلون أيضًا على نفس المواعيد المذكورة سابقًا كإجازة رسمية في عيد الفطر المبارك.

وتختلف مواعيد العمل للمؤسسات التعليمية عن باقي المؤسسات الحكومية الأخرى وعلى رأسها البنوك والمؤسسات المصرفية المختلفة، والتي يبدأ عملها في العاشرة صباحًا ولكنها تنتهي في تمام الساعة الرابعة مساءً، بينما ينتهي عمل السوق المالي بالمملكة في تمام الساعة الثالثة مساءً وهكذا في العديد من المؤسسات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + 13 =

DMCA.com Protection Status