ينتظر العديد من محبي البرامج الدينية موعد عرض برنامج القناع 2022 والذي يتم عرضه بالتزامن مع موعد شهر رمضان 1443 وهو أحد البرامج التي تقدم أفكار هادفة من أجل توعية المسلمين في كل مكان، وهو غير قاصر على فئة معينة بل إنه يشمل العديد من الفئات مثل برنامج قلبي اطمئن رمضان 1443 وسوف نوفر لكم توقيت برنامج القناع بالإضافة إلى القنوات الناقلة للبرامج الدينية وعلى رأسها تردد قناة on أون على النايل سات.

موعد عرض برنامج القناع 2022

حصلت قناة أون على أحقية نقل برنامج القناع والذي يقوم بتقديمه الإعلامي والداعية الإسلامي مصطفى حسني والذي حقق نجاح واسع خلال السنوات الماضية واستطاع أن يحصد ملايين من المتابعات لبرامجه الدينية الهادفة والتي تحمل رسالة إلى المسلمين في كل مكان.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد عرض برنامج القناع 2022 على الأقمار الصناعية مثل القمر الصناعي نايل سات في رمضان 1443، وبمجرد قيام القناة بإطلاق مواعيد عرض البرامج الدينية سنقوم بإطلاق المواعيد، ولكن ينبغي استقبال القناة الناقلة لبرنامج القناع بمناسبة قرب مواعيد العرض في رمضان.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج القناع

يمكن متابعة البرنامج من خلال القنوات الدينية أو القنوات التي تعرض المحتوى المتنوع ما بين الترفيهي والديني أيضًا، فكما قدمنا لكم طريقة استقبال تردد قناة الناس 2022 على النايل سات، ننصح باستقبال تردد قناة أون اي على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال ضبط الإشارة على البيانات التالية:

اسم القناة التردد الجديد والقمر الصناعي معامل الاستقطاب
تردد قناة أون سيتم استقبال القناة على النايل سات عبر ضبط الجهاز على تردد 10853 27500 أفقي
تردد قناة الناس الجديد أما عن قناة الناس فيتم استقبالها على النايل سات عبر تردد 12054 (ولم يتم التأكد إلى الآن هل ستقوم القناة بنقل البرنامج أم أنه فقط يُنقل عبر قناة أون اي فقط). 27500 رأسي

وقد أعلن الداعية مصطفى حسني أن البرنامج سيعمل على مناقشة الكثير من القضايا التي تهم الشباب وتهم الأسر المسلمة بوجه عام، وسيتم طرحها بأفضل الأساليب الجذابة والشيقة، وسوف نطرح الموعد بعد تقديمه رسميًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.