تابعنا على التليجرام

موعد عرض برنامج القناع وتردد القناة الناقلة

ينتظر العديد من محبي البرامج الدينية موعد عرض برنامج القناع والذي يتم عرضه بالتزامن مع موعد شهر رمضان وهو أحد البرامج التي تقدم أفكار هادفة من أجل توعية المسلمين في كل مكان، وهو غير قاصر على فئة معينة بل إنه يشمل العديد من الفئات مثل برنامج قلبي اطمئن رمضان وغيره، وسوف نوفر لكم توقيت البرنامج القناع بالإضافة إلى القنوات الناقلة للبرامج الدينية، وعلى رأسها تردد قناة ON E الجديد على النايل سات.

متى موعد عرض برنامج القناع

حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد عرض برنامج القناع على الأقمار الصناعية مثل القمر الصناعي نايل سات في رمضان وما إذا كان سيعرض بالفعل هذا العام أم لا، وبمجرد قيام القناة بإطلاق مواعيد عرض البرامج الدينية سنقوم بإطلاق المواعيد، ولكن ينبغي استقبال القناة الناقلة للبرنامج.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج مصطفى حسني

يمكن متابعة البرنامج من خلال القنوات الدينية أو القنوات التي تعرض المحتوى المتنوع ما بين الترفيهي والديني أيضًا، فكما قدمنا لكم طريقة استقبال تردد قناة الناس الفضائية، ننصح باستقبال تردد قناة أون اي على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط الإشارة على البيانات التالية:

اسم القناة التردد الجديد والقمر الصناعي معامل الاستقطاب
تردد قناة أون سيتم استقبال القناة على النايل سات عبر ضبط الجهاز على تردد 10853 27500 أفقي
تردد قناة الناس الجديد أما عن قناة الناس فيتم استقبالها على النايل سات عبر تردد 12054 (ولم يتم التأكد إلى الآن هل ستقوم القناة بنقل البرنامج أم أنه فقط يُنقل عبر قناة أون اي فقط). 27500 رأسي

وقد أعلن الداعية مصطفى حسني أن البرنامج يتبنى مناقشة الكثير من القضايا التي تهم الشباب وتهم الأسر المسلمة بوجه عام، ويتم طرحها بأفضل الأساليب الجذابة والشيقة، وسوف نطرح الموعد بعد تقديمه رسميًا.

الجدير بالذكر، أن حصلت قناة أون على أحقية نقل برنامج القناع والذي يقوم بتقديمه الإعلامي والداعية الإسلامي مصطفى حسني، الذي حقق نجاح واسع خلال السنوات الماضية واستطاع أن يحصد ملايين من المتابعات لبرامجه الدينية الهادفة، التي تحمل رسالة إلى المسلمين في كل مكان.