أصبح البحث عن موعد عرض برنامج قلبي اطمئن كثيرًا خلال الفترة الحالية بسبب اقتراب موعد شهر رمضان المبارك ويعتبر البرنامج واحد من أشهر البرامج الإنسانية والاجتماعية الذي يقدم صورة لأفضل ما ينبغي فعله تجاه الفقراء والمحتاجين في الوطن العربي، ويبحث محبي البرنامج عن تردد القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن حيث اعتادت الكثير من القنوات الفضائية نقل البرنامج، ومنها على سبيل المثال تردد قناة أبوظبي الفضائية، وسوف نتعرف على مواعيد شارة قلبي اطمئن رمضان 1443 بالتفصيل.

موعد عرض برنامج قلبي اطمئن

بات البرنامج مصنف على أنه واحد من أشهر البرامج التي تقدم الدعم إلى المواطنين ذوي الحاجة، أي أنه من البرامج الخيرية، وقد ظهر على الشاشات العربية منذ سنوات وقد نجح في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء، وكانت المرة الأولى لانطلاق الحلقة الأولى من البرنامج في عام 2018.

استطاع البرنامج أيضًا تقديم المساعدة إلى العديد من الأشخاص ممن تختلف أوضاعهم المادية والاجتماعية، ويقوم بتقديم البرنامج شخص إماراتي الجنسية يُطلق عليه غيث، وقد نجح في دخول المنازل العربية ودخول القلوب أيضًا، لهذا يزداد البحث خلال الفترة الحالية عن موعد عرض برنامج قلبي اطمئن في رمضان 1443، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

متى إذاعة قلبي اطمأن الموسم الخامس

يذيع تردد قناة أبوظبي برنامج قلبي اطمأن الجزء الخامس، إذ ستذاع الحلقة الأولى في أول أيام شهر رمضان المبارك من خلال العديد من القنوات الفضائية وعلى رأسها قناة نور دبي وغيرها من القنوات، وهي قنوات جميعها تُنقل للمتابعين من خلال القمر الصناعي نايل سات مثل تردد قناة السعودية للقرآن الكريم أي يمكن استقبالها ومتابعة أحداث الحلقات بسهولة.

كم تردد القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمئن

تستطيع التعرف على تردد القنوات الناقلة للبرامج الدينية رمضان 2022 على النايل سات وعلى رأسها برنامج قلبي اطمئن الشهير، من خلال الجدول التالي، فقط اضبط أجهزة الاستقبال على المعلومات التالية:

اسم القناةالترددمعامل الاستقطاب
قناة أبو ظبي الفضائيةاستقبال القناة على النايل سات عبر تردد 1222627500
قناة نور دبييمكن الاستقبال على النايل سات عبر تردد 1246727500

بادر واستقبل تلك القنوات لمتابعة أولى حلقات البرنامج في التوقيت الذي قمنا بطرحه، وفي حال تغيير المواعيد سوف نقوم بالتحديث أولًا بأول.

شارة قلبي اطمأن وتستمر بنا الحياة
متى موعد عرض برنامج قلبي اطمئن

شارة قلبي اطمأن وتستمر بنا الحياة

حرص البرنامج على تقديم العديد من المشاركات الجديدة الموسم الجديد، وأبرزها مشاركة المبدع الكويتي نبيل شعيل شارة قلبي اطمأن الجزء الخامس رمضان 2022 بعنوان “وتستمر بنا الحياة” والكلمات للشاعر الإماراتي المعروف سيف فاضل.

كيف التواصل مع غيث الاماراتي؟

تستطيع للتواصل مع برنامج قلبي اطمأن طلب مساعدة غيث الإماراتي عبر طرق التواصل المختلفة، التي أعلنت عنها الصفحة الرسمية لبرنامج قلبى اطمئن تويتر وهي:

  • ولوج الرابط الرسمي للبرنامج عن طريق تسجيل دخول (https://qalbyetmaan.com/).
  • أو التواصل من خلال صفحة البرنامج على موقع التدوينات القصيرة تويتر (@QalbyEtmaan).
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

    1. للتواصل مع برنامج قلبي اطمأن طلب مساعدة غيث الإماراتي من خلال صفحة البرنامج الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =

DMCA.com Protection Status