استقبال تردد قناة أبوظبي الفضائية أصبح متاح من خلال العديد من الأقمار الصناعية، ولكن على رأسها تردد قناة أبوظبي نايل سات 2022 ويزداد البحث عن القناة خلال الفترة الحالية لمتابعة البرامج الدينية خلال شهر رمضان المبارك، فمن خلال موعد عرض برنامج قلبي اطمئن على القناة يمكن متابعة واحد من أهم البرامج الإنسانية والخيرية في الوطن العربي، وسوف نقدم تردد قنوات أبوظبي الجديد بالتقنية العادية أو تقنية عالية الجودة بعد تقديم تردد قناة السنة النبوية 2022.

تردد قناة أبوظبي الفضائية

اشتهرت قنوات أبوظبي بنقل مجموعة متعددة من البرامج سواء الدينية أو الترفيهية أيضًا، لهذا يتم استقبالها في المنازل العربية بكثر في شهر رمضان بسبب حصولها على الأحقية لنقل عدد كبير من تلك البرامج وعلى رأسها برنامج قلبي اطمئن لمقدمه غيث الإماراتي.

ويمكن استقبال تردد قنوات أبو ظبي الجديد الذي يعتبر أهم تردد قنوات البرامج الدينية من خلال التالي:

  • التردد على النايل سات: 12467.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.

ولم تكتفي القنوات فقط بطرح البرامج الدينية بل إنها تسعى إلى تقديم برامج متنوعة، وتنقل أخبار لكل ما يقع محل اهتمام المواطنين في الإمارات العربية المتحدة وفي الوطن العربي بوجه عام، ومن بينها الأخبار الرياضية لكبرى الفرق في الدوريات المحلية أو العالمية أيضًا مثل تردد قناة ON E الجديد 2022 .

توقيت برنامج قلبي اطمئن رمضان 2022

وصل برنامج قلبي اطمئن إلى الموسم الخامس في رمضان 1443، وقد نجح في تحقيق أرقام قياسية في السنوات الماضية وذلك في مجال العمل الخيري، سعيًا وراء الوصول إلى أهداف البرنامج الأساسية وهو ألا يكون الوطن العربي به فقراء أو محتاجين.

وقد ساهم البرنامج في العديد من الأعمال، من بينها تقديم الأموال لمن يحتاجون إليها، لهذا يسعى العديد إلى الاشتراك في البرنامج، ولكن ليس هناك طريقة واضحة للاشتراك أو الحصول على الدعم المقدم من خلاله، بل إن الاختيار يقع عشوائيًا.

وهناك صفحات رسمية خاصة بالبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها الصفحة الرسمية لبرنامج قلبي اطمئن على موقع الفيس بوك بالإضافة إلى موقع تويتر، وتُنقل من خلالهما كافة الأحداث التي تدور في البرنامج أثناء شهر رمضان 1443.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − أربعة عشر =

DMCA.com Protection Status