توفرت عروض أسواق بن داود الرمضانية في جميع فروع الهايبر في المملكة العربية السعودية بمناسبة موعد شهر رمضان المبارك، وقد احتوى كتالوج عروض رمضان في الهايبر على مجموعة من المنتجات المتوفرة بخصم رائع، وخصوصًا على أبرز مقاضي رمضان 1443 التي ينبغي أن تكون متاحة في المنازل خلال الشهر الكريم، لذا سنقدم عروض أسواق بن داود مكة المكرمة الرمضانية.

عروض أسواق بن داود الرمضانية

اشتهرت أسواق بن داود بتقديم خصومات رائعة وخصوصًا في المواسم والمناسبات في السعودية، وبما أن شهر رمضان يشهد إقبال كبير على شراء المنتجات، فإن الهايبر أعلن عن توافر عروض مميزة في جميع الفروع، وعلى رأسها عروض أسواق بن داود الرمضانية مكة المكرمة وهي:

يمكن الحصول على تمر العجوة الشهي سعر الكيلو في كتالوج العروض الجديد المستمر لمدة أربع أيام فقط يصل إلى 24.95 ريال سعودي، بينما الكرتون التي تحتوي على ثلاثة كيلو جرام يمكن شرائها بسعر ستين ريال سعودي.

والتمر السكري المفتل متوفر سعر الكرتون أيضًا ستين ريال، ومتوفر البلح البرحي المستورد في فرع الأسواق في مكة المكرمة بسعر 89.95 ريال سعودي، والتمر المبروم وصلت أسعاره في العروض إلى 27.95 ريال سعودي، ويمكن ترتيب مقاضي رمضان الأساسية عند زيارة موقع بن داود السعودية.

أسواق بن داود مكة المكرمة

تنافس عروض بن داود أجدد عروض بنده في رمضان وخصوصًا على منتجات المنازل الغذائية فيمكن الحصول على منتجات اللحوم والدواجن بالأسعار التالية:

  • قدم المتجر اللحم البقري البرازيلي سعر الكيلو الواحد هو 49.95 ريال سعودي، بينما شرائح اللحم البقري في العروض يصل الخصم عليها إلى حوالي 33%، أي أن السعر بعد العرض 39.95 ريال سعودي.

أسواق بن داود الرمضانية 2

  • ومتوفر اللحم المفروم وشاورما اللحم البقري والسجق البقري في إطار الخصومات الجديدة، ويصل الخصم على تلك المنتجات إلى 41% في فرع مكة المكرمة.
  • وفيما يخص الدجاج، فيمكن الحصول على قطع دجاج التنمية مشكل بسعر 8.50 ريال سعودي، أما دجاج اليوم كامل، يختلف السعر بحسب الحجم، فالحجم بمقدار كيلو جرام واحد سعره في العرض 16.95 ريال سعودي.

عروض أسواق بن داود الرمضانية

خصومات بن داود السعودية

وهناك خصومات أخرى على منتجات الأرز البسمتي، بما فيها خصومات على أرز مزة بسمتي من السفير حجم العبوة عشرة كيلو جرام، وأيضًا من شركات أخرى منها الوليمة وأبو كاس.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.