تفاصيل مبادرة العثيم لصلاة التراويح والقيام في رمضان

أعلنت أسواق عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية عن مبادرة جديدة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل التسهيل على المصلين، فقد أطلقت مبادرة العثيم لصلاة التراويح والقيام وذلك بالاشتراك مع العديد من الجهات ومن بينها وزارة الشؤون الإسلامية، فبعد إطلاق عروض العثيم الأسبوعية بمناسبة الشهر الكريم، يزداد الإقبال على جميع فروع المتجر بالمملكة، ولهذا أعلن المتجر عن المبادرة لتمكين الزوار من الحفاظ على مواعيد صلاة التراويح.

مبادرة العثيم لصلاة التراويح والقيام

قام المتجر بتأسيس مجموعة من المصليات الخاصة بالنساء على وجه التحديد والرجال، من أجل تسهيل إقامة الصلاة في مواعيدها الرسمية، وذلك في حال القيام بالتسوق وشراء اللوازم والمنتجات التي يقوم المتجر بعرضها للمواطنين، وأطلق على المبادرة خلال هذا العام مبادرة العثيم لصلاة التراويح والقيام لتحقيق الأهداف المرجوة.

وقد أشارت إدارة المتجر، إلى أن شهر رمضان هو شهر الخيرات والبركة ولهذا ينبغي الإقبال على الطاعات والتقرب من الله سبحانه وتعالى، وينبغي الحفاظ على فعل الطاعة ما يجب أن يكون، وذلك يبدأ من الالتزام بالصلاة وخصوصًا صلاة التراويح وصلاة القيام في هذا الشهر الطيب المبارك.

وقد تم تكليف عدد كبير من الأئمة بإقام الصلاة داخل المصليات الخاصة بالمتجر، بعد أن وافقت الشؤون التجارة على هذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية، على أن يكون ذلك من خلال كافة الفروع أو معظمها على الأقل في المملكة.

أشهر فروع مول العثيم بالسعودية

أعلنت أسواق عبدالله العثيم، عن عدد كبير من الفروع المتوفرة في أنحاء متفرقة في المملكة متوفر في جميعها مقاضي رمضان ومن بينها التالي:

  • متوفر فرع داخل مدينة الرياض العاصمة، وهو بالتحديد موجود في حي الربوة.
  • هناك أكثر من فرع آخر بالمدينة، ويمكن التعرف عليها عن طريق الاعتماد على خرائط جوجل.
  • فروع في مدينة الدمام والأحساء وعرعر.
  • يمكن أيضًا معرفة طريقة الوصول إلى تلك الفروع من خلال خرائط جوجل.

هاتف مول العثيم في السعودية

يمكن التواصل للاستفسار بشأن بطاقة اكتساب العثيم أو الشكاوى والمقترحات في كافة الفروع من خلال الاتصال الهاتفي على الرقم الذي قدمته الإدارة وهو (00966118299999)، وذلك على مدار اليوم والساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *