متى يفتح السوق في رمضان 1443 حيث أن المهتمين بما يخص سوق الأسهم السعودية يسعون خلال الفترة الحالية بمعرفة مواعيد فتح سوق الصكوك في شهر رمضان وكذلك تفاصيل إجازة سوق الأسهم خلال الفترة المقبلة سواء خلال الشهر أو في عيد الفطر المبارك في شهر شوال، وسوف نوفر لكم موعد عمل سوق الأسهم في السعودية خلال هذا الشهر.

متى يفتح السوق في رمضان السعودية

سوق التداول في السعودية يشغل بال واهتمام الكثير من المواطنين، وبالتزامن مع إعلان موعد أول أيام شهر رمضان المبارك، يتم المبادرة بطرح سؤال متى يفتح السوق في رمضان 1443 بالسعودية، وقد تم التأكيد على أن المواعيد تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وينتهي العمل في تمام الساعة الثالثة مساءً فقط.

ويبدأ العمل بالمواعيد الجديدة من بداية يوم 1 من الشهر، وعقب الانتهاء سيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة وفيما يخص وقت فتح مزاد الافتتاح فهي تبدأ مع انطلاق الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتنتهي في تمام الساعة العاشرة في الصباح أيضًا.

موعد فتح سوق الصكوك والسندات رمضان 1443

وقدمت الجهات المختصة جميع المعلومات التي تخص سوق الصكوك والسندات ومواعيد العمل بها أثناء شهر رمضان المبارك، على أن تكون في السعودية خلال المواعيد التالية فقط:

  • التوقيت قبل الافتتاح سيكون في تمام التاسعة والنصف صباحًا وموعد الانتهاء في العاشرة من الصباح أيضًا.
  • على أن يتم فتح السوق كما هو مذكور في العاشرة وينتهي في تمام الثالثة في عصر نفس اليوم.
  • وعن تفاصيل الجلسات عقب التداول، فإنها تبدأ في تمام الساعة الثالثة، وتنتهي في تمام الرابعة مساءً من نفس اليوم أيضًا.

وهذه المواعيد أصبحت سارية في بداية شهر رمضان على سوق الصناديق أيضًا وينبغي الالتزام بها، كما أنها سارية على سوق الأسهم السعودي، والذي أعلن عن أن وقت التداول على أسعار الإغلاق ستبدأ في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق بالمساء، وتنتهي في غضون عشر دقائق لتكون في الساعة الثالثة والثلث من نفس اليوم أيضًا.

سوق الأسهم السعودي وعيد الفطر

ومن المتوقع أن تبدأ الإجازة الرسمية لسوق الأسهم في السعودية بالتزامن مع يوم 28 من الشهر الجاري، ويبدأ العمل مُجددًا في يوم 8 من مايو القادم.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − خمسة =

DMCA.com Protection Status