تابعنا على التليجرام

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن للموسم الخامس في رمضان

يبحث محبي غيث عن القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن الموسم السادس وهو من أهم البرامج الإنسانية التي استطاعت تحقيق نجاح غير مسبوق على مدار الخمس سنوات الماضية، وقد كان البرنامج يُنقل عبر تردد قناة أبوظبي وبعض القنوات القضائية الأخرى على النايل سات، ولهذا مع قدوم شهر رمضان المبارك يزداد البحث عن موعد عرض قلبي اطمأن وهل سيتم نقله من خلال القنوات التليفزيونية أم لا، وسوف نتداول معرفة متى موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية وبتوقيت مصر أيضاً.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن

في شهر رمضان بحث المسلم عن الطاعة لهذا يزداد إقباله على متابعة كل ما هو هادف ويُعين على الطاعة ويحث أيضا على فعل الخيرات، وليس هناك أفضل من برنامج قلبي اطمأن والذي يتم من خلاله تقديم العديد من وسائل المساعدة إلى من يحتاجون إليها فعلياً.

ويعمل على تقديم هذا البرنامج منذ الحلقة الأولى للموسم الأول شخص يُدعى غيث، ولم تظهر صورته إلى اللحظة الحالية في البرنامج، وهذا ما يُزيد الحلقات جمالًا وروعة، فجميع الأعمال هي ابتغاء رضاء الله عز وجل وطلبًا في القبول.

وهناك الكثير من الأخبار المتداولة أن موعد عرض برنامج اطمأن الموسم السادس قد لن يتم من خلال نفس القنوات ومنها تردد قناة أبوظبي ولكن ليس هناك خبر مؤكد لأن الحساب الرسمي للبرنامج لم يُطلق إلى الآن أي تأكيد على هذا الأمر، وبمجرد الإعلان عن القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن سنقوم بتقديمها.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر والسعودية

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن القنوات الناقلة إلى الآن، إلا أنه يمكن متابعة الحلقة الثانية من قلبي اطمأن الموسم السادس من خلال القناة الرسمية للبرنامج على “موقع اليوتيوب”، وهذا وفق ما تم تأكيده من خلال حساب البرنامج على موقع الفيس بوك وتويتر والموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج.

ويمكن المتابعة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت أبوظبي، أما عن مواعيد العرض بتوقيت مصر، فذلك سيكون في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً.