عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم في شهر رمضان المبارك أعلنت عنها شركة عبداللطيف جميل في إطار عروض شهر الكرم وهذه العروض سارية حتى نفاذ الكمية أو حتى انتهاء الشهر الجاري، وقد قامت بطرح الكثير من المميزات حتى تحصل على ريادة معارض تقسيط سيارات بدون مقدم في المملكة العربية السعودية، لذا سنتعرف على عروض تقسيط إلنترا عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة وما هي أهم شروط تقسيط سيارة أيضًا والمميزات.

عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم

تقدم شركة عبداللطيف جميل سيارات بنظام التأجير التمويلي، وهو أحد الأنظمة التي تسهل على العديد من العملاء، وعند الاستفادة من عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم أو دفعة أولى وهي سارية حتى نهاية الشهر ستحصل على مميزات كثيرة من بينها:

  • عند الاستفادة من هذا العرض لن تقوم بسداد المصروفات الإدارية.
  • تتولى الشركة مهمة سداد قيمة الأقساط الأولى والثانية فقط، وذلك بعد الاتفاق وبرم العقود، إذ أن التقسيط يصل إلى خمس سنوات.
  • دون دفعة أولى وبدون كفيل أيضًا، وهذه الميزة سارية على العديد من أنواع السيارات الأخرى من بينها تقسيط سيارات تويوتا عبداللطيف جميل.

الدفعات الشهرية لسيارات هيونداي تقسيط

أما عن قيمة الدفعات الشهرية لجميع السيارات المتاحة لدى الشركة، فهي مختلفة من سيارة إلى أخرى ومن فئة إلى فئة أخرى أيضًا، وذلك كما يلي:

  • تقسيط سيارة هيونداي أكسنت موديل عام 2022 ستمكنك من الحصول على السيارة وفترة سداد تصل إلى الخمس سنوات، والدفعة الشهرية قيمتها تبلغ حوالي 1098 ريال سعودي، وفئة ثانية من نفس السيارة قيمة الدفعات تتعدى قيمة السيارة الأولى إذ تبلغ قيمة الأقساط 1108 ريال سعودي.
  • أما عن تقسيط سيارة إلنترا 2022 التي حصلت على إعجاب الجميع سواء في الدول العربية أو الخليج العربي، فإنها متوفرة لدى الشركة بألوان عديدة، وقيمة أقساطها الشهرية حوالي 1424 ريال سعودي والسداد على خمس سنوات.

عبداللطيف جميل للتمويل الرقم المجاني الموحد

وهناك أكثر من عرض على فئات عديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويمكن التعرف على تلك الأنواع والعروض من خلال الاتصال على الرقم الموحد للشركة على هاتف 8002442211.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =