إعلان تفاصيل انطلاق موسم جده 2022 الذي من المقرر انطلاقه في مطلع شهر مايو المقبل في مدينة جدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقده المركز القومي للفعاليات في نادى اليخوت علي كورنيش جده وسينضم إلى المؤتمر عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة، وكافة وسائل الاعلام المحلية والأجنبية.

الكشف عن تفاصيل موسم جده 2022

وبعد إعلان المركز الوطني للفعاليات مؤخراً لهوية هذا الموسم التي تحتوي على التنوع الثقافي لجده ومقوماتها التاريخية والسياحية والثقافية التي هي من أهم ما يميزها، ومن خلال المؤتمر سوف يتم إعلان أرقام ومواقع فعاليات موسم جده، وأبرز الفعاليات العالمية التي سيشهدها الموسم، الذى ينتظره كل سكان جدة وزوارها بترقب وشوق، لما تشهده المدينة من سياحة دائمه لعشاق البحر وفعالياته، والباحثين عن المتعة والفرح والتنوع في خيارات الترفيه والسياحة.

كما أنه من المقرر أن تقام تلك الفعاليات في قلب المدينة، كما ستصبح الكثير من الأحياء الموجودة في المدينة مزازاً ووجهة سياحية للكثير من الأشخاص، وقد تم تسمية هذا المهرجان باسم أيامنا الحلوة جاية وتم عمل هاشتاج خاص به بهذا الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي.

موسم جديد بهوية جديدة

الموسم الجديد لهذا العام يأتي بشكله الجديد ورؤيته التي تعبر عن التنوع الثقافي للمدينة، وتميز المدينة بالمقومات التاريخية والسياحية والثقافية والترفيهية يوفر الخيارات المختلفة لسكان عروس البحر الاحمر وزوارها من مختلف الاعمار والجنسيات، ويجعلها وجهة سياحيه دائمه في المنطقة.

ما هي أهداف موسم جدة

يهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على المدينة ووضعها على خريطة المجتمع العالمي للسياح وجعلها عاصمه للسياحة والترفيه في المملكة، وتوفير أفضل الفعاليات العالمية الترفيهية والسياحية والثقافية المتنوعة.

الجدير بالذكر أن موسم جدة أقيم في نسخته الأولى مهرجان واحد ضمن 11 موسماً، تم إطلاقه تحت مبادرة مواسم السعودية 2019 والتي تحتفل بها المملكة طوال السنة، وحقق العديد من المكاسب والنجاحات علي مختلف المستويات، مما جعل من جده وجهه أساسية لأنشطة البحر والسياحة البحرية والمياه سواء لسكانها أو زوارها، لهذا أصبحت عروس البحر الأحمر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × اثنان =