قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالإعلان عن بدء الحملة الوطنية للعمل الخيري للعام الثاني، كما قام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع لرئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، بالتبرع بمبلغ مالي كبير، وقد حظيت تلك الحملة بإقبال شديد من الكثير من المتبرعين.

قيمة التبرعات التي قُدمت للحملة

تستمر المبالغ التي تقم تقديمها إلى الحملة الوطنية للعمل الخيري التب قامت بتحضيرها هيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، والمقر الرئيسي لها في منصة إحسان، وقد تخطت قيمة التبرعات بعد ساعات قليلة من فتح باب التبرعات في الحملة ٢٦٢ مليون ريال سعودي, وهذا المبلغ أكبر من المبلغ التي حصلت عليه في النسخة الأولى منها بحوالي ٥٠ مليون ريال سعودي.

بهذا تصل القيمة الكلية للتبرعات التي وصلت إلى مليار و745 مليون ريال سعودي، وفي نفس الوقت ستواصل الحملة استقبال الكثير من التبرعات من الأفراد والشركات والمؤسسات والبنوك والمانحين والموسرين، وذلك من خلال التطبيق الخاص بالمنصة بالإضافة إلى مركز اتصال المُحسنين عن طريق الاتصال برقم 8001247000.

منصة إحسان والحملة الوطنية للعمل الخيري

يعد هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي تقام فيه تلك الحملة الوطنية، حيث قدم لها خادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز مبلغ وقدره ٥٠ مليون ريال سعودي، وذلك ليبدأ كبار المانحين من القطاع الخاص والأعمال غير الربحية وكافة شرائح المتبرعين من جميع بلدان ومحافظات المملكة العربية السعودية، ومستلهمين بالكثير من القيادات وذلك لتقدين الكثير من العطاءات والإحسان في شهر رمضان الكريم.

الحملة الوطنية للعمل الخيري 1443

أعلنت الحملة الوطنية للعمل الخيري في موسمها الثاني من خلال تغطية فورية من مقرها استئناف نشاطها من جديد، وذلك بإشراف رئيس اللجنة الشرعية لرئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وبالإضافة رئيس لجنة منصة إحسان والمستشار في الديوان الملكي السعودي.

وبذلك تواصل منصة إحسان الخيرية النجاحات التي وصلت إليها، ويرجع ذلك لحرص سمو ولي العهد على التطوير والتحسين في القطاعات الغير ربحية ورفع الكفاءة، وذلك لتساعد في الوصول إلى الأهداف التي تسعى إليها رؤية السعودية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + سبعة =

DMCA.com Protection Status