تابعنا على التليجرام

كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة أو تخفيضات

كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة بعد أن أعلنت الشركة عن تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لمن حصلوا على نقاط شركة موبايلي، والتي يمكن استبدالها بعدد كبير من الخدمات، من بينها استبدال نقاط موبايلي برصيد أو خصومات من الرصيد، كما يمكن تحويل نقاط موبايلي لاستخدامها من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة كحجز الفنادق، لذا سنتعرف على آلية استبدال نقاط موبايلي بمشتريات أو خصومات من الفواتير.

كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة

هناك العديد من الأسئلة التي تتكرر بشكل دائم وتخص نقاط موبايلي في المملكة العربية السعودية للاستفادة من كافة الخدمات، ومن أهم تلك الأسئلة كيف استبدل نقاطي في موبايلي خصم من الفاتورة وهي واحدة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالي:

  • يتم الحصول على تطبيق موبايلي على الجوال الذكي.
  • ثم تسجيل الدخول بحسابك، والنقر على خيار نقاطي.
  • ثم اختيار تبويب استبدال.
  • ستظهر لك قائمة المكافآت التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشركة، من بينها الحصول على الرصيد المجاني، أو خصومات من الفواتير.
  • متوفر أيضًا إمكانية الحصول على رسائل نصية مجانية أو استخدام مجاني للإنترنت.
  • عقب الاختيار انقر على تبويب استبدال.
  • ستحصل على رسالة نصية قصيرة للتأكيد على نجاح العملية.

استبدال نقاط موبايلي بتخفيضات الأجهزة

في ضوء عروض موبايلي للجوالات تقسيط يمكن الاستفادة من النقاط، وكذلك عندما يتم شراء العديد من الأجهزة الإلكترونية التي توفرها الشركة، يمكن استبدال نقاط موبايلي أيضًا، وذلك عند زيارة أحد فروع الشركة في المملكة والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء، للبدء في الاستبدال، علمًا بأن الحد الأدنى للنقاط هو خمسة آلاف نقطة.

ويمكن أن يتم تحويل النقاط بعد أن يتم سداد مديونية موبايلي فقد لا يتم قبول الطلب في حال تراكمت عليك المديونية لدى الشركة ويمكن في هذه الحالة التواصل مع خدمة العملاء.

رمز استبدال النقاط شركة موبايلي

وقد وفرت الشركة مجموعة من الخدمات في إطار الحرص على تقديم تسهيلات تلبي رغبات العملاء ومنها إسقاط المديونية لشركة موبايلي كما وفرت رمز يمكن استخدامه في استبدال النقاط وهو:

  • الاتصال على *1100#.
  • ثم يليها الدخول إلى حسابك.

واتبع كافة التعليمات التي يتم توضيحها من خلال الشركة، وبعد الاستمرار في الخطوات ستحصل على رسالة لتأكيد النجاح.

  1. هل اقدر استبدل نقاطي بخصم من فاتورة موبايلي؟

    نعم، يمكن أن تستبدل نقاطك في موبايلي بخصم من قيمة الفاتورة الشهرية.

  2. كيف اعرف عدد النقاط المتاحة لي؟

    يمكن من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك في موبايلي عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، معرفة رصيد النقاط الخاص بك والاستفسار عن العروض المتاحة.

  3. اقدر أستبدل نقاطي بتخفيضات الشركاء التجاريين لموبايلي؟

    نعم، تستطيع استبدال نقاطك في موبايلي بتخفيضات لدى شركاء تجاريين، ويرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة للاطلاع على قائمة أسماء الشركاء المتعمدين.