يعتبر الاشتراك في عروض موبايلي للجوالات تقسيط من أفضل ما يمكن الحصول عليه عن طريق شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية، والتي نوهت إلى شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط كنوع من التنظيم بين العملاء، وتسعى الشركة في شهر رمضان إلى طرح العديد من عروض تقسيط الجوالات الذكية بخصومات على الأجهزة أو بعد استبدال نقاط موبايلي وبتسهيلات في السداد والأقساط الشهرية، وسنقدم شروط تقسيط جوالات من شركة موبايلي.

عروض موبايلي للجوالات تقسيط

حتى يتم التسجيل في عروض تقسيط موبايلي لا بد من تحقق مجموعة من معايير الاستحقاق التي لفتت إليها الشركة عبر موقعها الرسمي وهذا للحد من المشكلات القانونية، لهذا أكدت على ضرورة الاستعلام عن الأهلية أولًا من خلال معرفة شروط عروض موبايلي للجوالات تقسيط وهي:

  • سجل ائتماني نظيف، وعدم وضع اسم العميل لدى سمة.
  • التوقيع على العقود التي تقوم الشركة بعملها عند التقديم للحصول على جوالات تقسيط ايفون أو غيرها، وهي على الأرجح ستكون لمدة سنتين.
  • عدم وقوع العميل في مشكلة سداد مديونية شركة موبايلي إذ أن التعثر في سداد الفواتير ينتج عنه عدم القبول في أي برنامج من برامج التقسيط أو الاشتراك في أحد خدمات الشركة المتميزة سواء المدفوعة أو المجانية أيضًا.
  • الالتزام بسداد القيمة المضافة، حيث أن جميع الأسعار التي تطرحها الشركة للجوالات مثل أسعار جوالات سامسونج أو أسعار ايفون في السعودية غير شاملة لقيمة الضريبة المضافة.

أسعار جوالات شركة موبايلي

إن كنت تبحث عن أهم المنافذ المتخصصة في بيع الجوالات الذكية بالتقسيط وبأسعار متميزة، فقد استطاعت شركة موبايلي تقديم هذه الخدمة ومن والأسعار الجديدة هي:

  • سعر جوال هواوي بي 50 برو لدى موبايلي يبدأ من 4299 ريال سعودي، ومتوفر بألوان عديدة، كما أن السعر غير شامل للضريبة المضافة.
  • بينما وصل سعر جوال سامسونج s22 ألترا الجديد إلى 5299 ريال سعودي وهو أيضًا غير شامل للقيمة المضافة.
  • فيما وصل متوسط سعر ايفون 13 برو حوالي 6970 ريال سعودي.

التحقق من أهلية تقسيط الجوالات

ويمكن التحقق من الأهلية من خلال الطريقة التي عرضتها الشركة إلكترونيًا لجميع العملاء وهي عن طريق إرسال رقم 1222 إبى الرقم الخاص بمعرفة استحقاق تقسيط الجوالات وهو 1100.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =