تابعنا على التليجرام

آلية تفعيل بطاقة اكتساب العثيم بدل فاقد أو جديده

كيف اعرف رقم بطاقة اكتساب العثيم؟

تفعيل بطاقة اكتساب العثيم بدل فاقد من الخدمات التي أعلن عنها المتجر في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع أن يوفر الكثير من الخدمات للمواطنين خلال السنوات الماضية في إطار امتيازات متعددة من بينها الحصول على البطاقة، فيمكن تحديث بيانات بطاقة اكتساب أو استعادة الرقم السري بطريقة سهلة وإلكترونية، وذلك من أجل استحقاق مميزاتها في جميع الفروع كواحدة من أفضل مبادرات العثيم الجديدة.

وتمنحك البطاقة فرصة للحصول على الهواتف الذكية بأنواعها، والعديد من عروض الأجهزة الإلكترونية مثل الشاشات وغيرها، كما تتيح لحاملها الحصول على مواد غذائية مختلفة..

كيف يتم تفعيل بطاقة اكتساب العثيم بدل فاقد

المتجر يقوم بين الحين والآخر بإطلاق العديد من العروض التي يشارك فيها مجموعة متنوعة من المطاعم إضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع العلامات التجارية المعروفة، ولتفعيل بطاقة اكتساب العثيم عن طريق النت يجب القيام بالخطوات التالية:

  1. زيارة موقع العثيم الإلكتروني (https://iktissab.othaimmarkets.com/).
  2. اختيار بطاقة اكتساب.
  3. البدء في إدخال المعلومات المطلوبة وهي: رقم البطاقة وعنوان البريد الإلكتروني.
  4. كتابة كود التحقق الذي يظهر لك على الشاشة.
  5. الموافقة على الشروط والأحكام.
  6. ستظهر لك استمارة تعبئة البيانات.
  7. عليك أن تقوم بإدخال المعلومات الهامة مثل الاسم ورقم الهوية.
  8. ستحصل على رسالة نصية قصيرة تفيد بأنه قد تم تفعيل البطاقة بالفعل وتتضمن على كلمة السر الجديدة.

كيف اعرف رقم بطاقة اكتساب العثيم؟

تستطيع بعد الانتهاء من تفعيل بطاقة اكتساب العثيم في السعودية الاستعلام عن رقم البطاقة من خلال أرقام التواصل مع خدمة العملاء، والمقصود بالرقم هنا هو الرقم السري الذي يستخدم عند استخدام البطاقة في أي مكان.

كيفية تفعيل بطاقة اكتساب بدل فاقد
تفعيل بطاقة اكتساب العثيم

وإذا كان العميل يرغب في تغيير الرقم السري بعد ذلك، فيمكن التوجه إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية في الفروع المنتشرة بالسعودية والبدء في إجراءات تغيير كلمة المرور، وهنالك أيضاً الهاتف الموحد السابق يتم الرد الآلي عليك ثم تقوم باتباع كافة الخطوات المطلوبة من أجل تغيير رقمك للبطاقة في غضون ثوان قليلة.

متى إضافة المبالغ النقدية المكتسبة إلى بطاقة اكتساب؟

أشارت الصفحة الرسمية لأسواق عبدالله العثيم أنه عقب الحصول على فواتير المشتريات مرة بعد أخرى يحصل المستفيد على مبالغ نقدية بقيمة عالية، ويتم إضافتها إلى رصيدك لكن ينبغي الانتظار لمدة يومين عمل فقط من عملية الشراء، حتى تبدأ خدمة إضافة المبالغ المكتسبة سابقا من الفواتير وذلك ضمن آليات تفعيل بطاقة اكتساب العثيم.

انتهت صلاحية البطاقة أقدر أرجع الرصيد؟

لا، فقد بادر العديد من العملاء بالسؤال عن إرجاع الرصيد النقدي من المبالغ التي تم اكتسابها عقب انتهاء صلاحيتها، وجاء الرد من متجر العثيم بأنه لا يمكن إرجاعها بأي حال من الأحوال وذلك عند مرور فترة الصلاحية وهي مُقدرة بثلاث سنوات، ويمكن الاستفادة من العروض الأسبوعية والخصومات التي يقدمها المتجر إذا لم يتم الاشتراك إلى برنامج اكتساب ولم تحصل على البطاقة خلال الفروع.

كيفية الاستعلام عن العروض ذات النقاط المضاعفة

عند الحصول على كتالوج العروض الأسبوعي الذي يُقدمه متجر العثيم فإنك تستطيع التعرف على الأصناف التي تم عمل خصومات مميزة عليها، أو التي حصلت على نقاط مضاعفة ويمكن زيارة أحد الفروع القريبة منك في السعودية والتوجه إلى اللوحات الإرشادية داخل المكان للاستعلام، أو الدخول إلى رابط موقع اكتساب الإلكتروني لمزيد من المعلومات.

ختاماً، يمكن الاتصال على رقم 9200000702 على مدار اليوم والساعة والتحدث مع أحد ممثلي الخدمة والحصول على إجابات كاملة لجميع الاستفسارات التي تخص استخدام البطاقة، وما هي العروض المقدمة إلى العملاء ممن قاموا بتفعيلها داخل المملكة.