شروط التقسيط من اكسترا هي ضوابط ومعايير مخصصة للمقيمين والمواطنين والعسكريين أيضًا، وقد وفرت شركة اكسترا برنامج تسهيل الذي تم تصميمه من أجل مساعدة المواطنين الراغبين في شراء لوازم أساسية مختلفة مثل تقسيط الجوالات ولكن سداد ثمنها على دفعات شهرية، وقد اتسم البرنامج بالمرونة لذا سنتعرف على شروط تسهيل للعسكريين وأيضًا مميزات قرض تسهيل من اكسترا الجديد.

شروط التقسيط من اكسترا

قبل التعرف على شروط التقسيط من اكسترا ينبغي معرفة المميزات التي قدمتها الشركة في إطار برنامج تسهيل، من بينها أن التمويل لا يحتاج إلى تحويل الرواتب، وبدون الحاجة إلى الكفيل، كما أن هناك فترة لسداد قيمة التمويل أو الأقساط تتميز بالمرونة، إذ يمكن السداد حتى عامين من تاريخ الحصول على التمويل.

تختلف شروط التمويل أو التقسيط من الشركة بحسب الفئة المتقدمة، سواء العاملين في القطاع الحكومي، أو القطاع الخاص أو العسكريين وذلك وفق التالي:

  • السن لمن يحصلون على رواتب تصل إلى 12 ألف ريال سعودي ينبغي أن يتراوح ما بين الواحد والعشرين والخامسة والعشرين.
  • بينما من يحصل على راتب بحد أدنى خمسة آلاف ريال سعودي، فالسن هنا ينبغي أن يكون ما بين خمسة وعشرين سنة وحتى الستين من العمر.
  • العمل لدى المؤسسات الحكومية للسعوديين أو الخاصة من فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • بالنسبة للوافد، فمدة العمل لا بد أن تكون عام كامل.
  • يشترط اعتماد جهة العمل لدى البرنامج للقبول في التمويل والاستفادة من عروض اكسترا السعودية.

شروط تسهيل للعسكريين من اكسترا

بينما العسكريين فقد أكدت الشركة على ضرورة أن يكون العمر ما بين الخامسة والعشرين وحتى الخمسين سنة، أما عن الرواتب فينبغي ألا تكون أقل من عشرة آلاف ريال سعودي، واشترطت أيضًا ضرورة الالتحاق بالقطاع من مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وحينئذ يتم القبول في التقسيط والحصول على عروض Extra.

الأوراق المطلوبة لقرض تسهيل اكسترا

وعلى من يريد القبول في البرنامج ضرورة تقديم صورة من بطاقة الهوية أو صورة من الإقامة، بالإضافة إلى تقديم كشف حساب بنكي صادر لآخر ثلاث أشهر، وتوثيق بطاقة العمل وتقديمها عند التقديم على قروض اكسترا، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الاتصال على رقم 920004123.

تقديم شكوى في اكسترا

وقد أعلن موقع اكسترا الإلكتروني عن إمكانية تقديم الشكاوى أو المقترحات وخصوصًا تلك التي تخص خدمات التوصيل حتى باب المنزل في حال التأخر في وصول المنتجات التي تم طلبها بالفعل، أو أيضًا في حال عدم الحصول على أفضل خدمة للصيانة وفق المواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء من قبل، وغيرها من الشكاوى التي تخص المنتجات وعيوب الصناعة والمواصفات الفنية أيضًا، فيمكن استخدام العديد من الوسائل للتقديم ومن بينها:

  • يمكن زيارة أحد فروع اكسترا في المملكة العربية السعودية ومناقشة سياسة الاستخدام والشكاوى مع أحد موظفي خدمة العملاء.
  • إمكانية تسجيل الشكوى والانتظار لحين الرد عليك.
  • كما يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد لاكسترا من أجل تقديم الشكاوى والمقترحات وذلك على رقم 920004123.

ويتعين أن يتم مراعاة التوقيت، إذ أن الشركة تستقبل المكالمات على مدار الأسبوع بدءً من التاسعة صباحًا وينتهي العمل في العاشرة مساءً، عدا يوم الجمعة من كل أسبوع فيتم العمل فقط من الساعة الثالثة عصرًا إلى العاشرة مساءً.

كما تتيح الشركة استخدام قنوات التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاكسترا من أجل تقديم الشكاوى والمقترحات أيضًا التي تخص العملاء.

كم مدة الرد على شكاوى اكسترا؟

تجري معالجة الطلبات والشكاوى في فترة وجيزة، إذ أن اكسترا أكدت على أن كافة الطلبات يتم الرد عليها في خلال يومين عمل بحد أقصى ويتم التواصل مع العملاء كما أن العميل يحصل على رقم للطلب من أجل متابعة الحالة، وذلك من خلال رقم خدمة العملاء المذكور أعلاه في أوقات العمل الرسمية أيضًا.

ومن بين الطلبات التي يتم مراجعتها من خلال تقديم الشكاوى هي طلبات الاسترجاع المالي للمنتجات، خاصة التي تم الحصول عليها فعليًا من خلال أحد فروع اكسترا سواء بالتقسيط أو بسعر الكاش أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.