طريقة شحن زين نت قامت الشركة بالإعلان عنها رسميًا كي تسهل على عملائها شحن الرصيد والبطاقة من أي مكان في المملكة العربية السعودية أو من خارجها أيضًا، فبعد أن تعددت وسائل إعادة شحن زين تم إطلاق طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي ومن خلال نظام سداد أيضًا، بالإضافة إلى استخدام أكواد خدمات شركة زين السعودية، وسوف نتعرف على طريقة شحن زين بيانات بالتفصيل.

طريقة شحن زين نت

حددت شركة زين المتخصصة في مجال الاتصالات بالمملكة كافة التفاصيل التي تخص شحن شريحة بيانات زين عن طريق سداد أو من خلال الطرق الإلكترونية الأخرى، وقد ظهرت تلك الخدمات في الفترة الأخيرة بعد تنافس العديد من الشركات على ريادة المجال، وبالتالي شاركت الشركة في التحول الرقمي وقامت بإطلاق طريقة شحن زين نت بأكثر من وسيلة من بينها ما يلي:

  • الحصول على تطبيق زين وتثبيته على الجوال الذكي المستخدم به الشريحة التي تريد شحنها، أو يمكن زيارة موقع شركة زين الإلكتروني أيضًا.
  • النقر على خيار سداد الفاتورة أو الشحن، واستخدام أحد البطاقات الائتمانية سارية المدة، وإدخال قيمة الشحن في الموقع أو في التطبيق.

كود شحن بطاقة زين

كما أن الشركة قامت بتوفير أكواد لشحن البطاقة، والكود المستخدم في الشحن عند شراء بطاقة الشحن من أحد المنافذ الموجودة داخل المملكة وهو *141* ثم يتم إدخال الرقم المدون على البطاقة، والنقر على علامة # من الهاتف فقط.

كما أعلنت الشركة إمكانية التواصل هاتفيًا للشحن واستخدام البطاقة في الإنترنت من خلال التواصل على رقم 1717 من خطك واتباع كافة التعليمات والإرشادات بالخدمة الصوتية، وللمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء زين المجاني.

الاستعلام عن رصيد بيانات زين

ويمكن معرف قيمة الرصيد المتوفرة في خطك من خلال استخدام الأكواد التي قدمتها الشركة للحصول على تلك الخدمة أيضًا، وذلك كما يلي:

  • الرقم المستخدم للاستعلام هو 959.
  • ستقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى هذا الرقم محتواها هو BC.
  • ينبغي مراعاة أن تكون جميع الحروف كبيرة والتأكد من ذلك قبل الإرسال.

وفي الحال ستصلك رسالة تحتوي على جميع المعلومات التي تخص رصيد البيانات وموعد انتهائه أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + تسعة عشر =

DMCA.com Protection Status