مع اقتراب فعاليات موسم جدة 2022 في المملكة العرية السعودية تم الإعلان عن أبرز الأنشطة السياحية والثقافية التي تقام خلال المهرجان وقدمت إدارة الموسم أيضًا بعض التفاصيل عن أبرز أماكن موسم جدة للترويج إليها وتحقيق كافة الأهداف المنشودة من انطلاقه، وذلك بعد تحقيق نجاح منقطع النظير خلال الموسم الماضي، والذي توقف بسبب انتشار الفيروس المستجد، لذا سنتعرف على متى يبدأ موسم جدة 2022 وأهم فعالياته.

فعاليات موسم جدة 2022

هناك مجموعة من الأنشطة المختلفة التي سيتم إقامتها في فعاليات موسم جدة من بينها العروض الفنية، والمتمثلة في عرض مجموعة من المسرحيات سواء العربية أو العالمية والكثير من الحفلات المتنوعة. والتي يقبل عليها زوار المملكة من العرب والأجانب.

وهناك أيضًا أنشطة ترفيهية مختلفة تنقسم ما بين الأنشطة البحرية التي تقام من خلال الحدائق والنوادي المتميزة، إلى جانب مجموعة من العروض المستخدم بها العديد من الألعاب أثناء إقامة المهرجان وحتى انتهائه، كما أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية وفق ما تم نشره من أخبار عن طريق إدارة المهرجات.

مواقع موسم جدة 2022

وقد أعلن نواف قمصاني، المدير العام للمهرجان، عن بعض المناطق التي تشهد إقامة الفعاليات خلال الموسم الحالي، ومن بينها إقامة فعاليات متعددة وخصوصًا الفعاليات البحرية داخل نادي جدة لليخوت، وتشهد سيتي ووك بعض من تلك الأنشطة أيضًا.

طريقة حجز تذاكر موسم جدة
فعاليات موسم جدة 2022 الدليل الشامل

هذا بجانب مجموعة متعددة من العروض التي من المفترض أن تُقام من خلال جدة البلد، وفيما يخص حديثة الأمير ماجد، فإنها تستقبل آلاف من الزوار يوميًا أثناء إقامة المهرجان من أجل الاستمتاع بالبازار والعروض الفنية، ولم يتم إهمال المطاعم والمقاهي الكبرى والمتاجر التي تفتح أبوابها مع انطلاقه يوميًا.

طريقة حجز تذاكر موسم جدة

ويمكن الحصول على تذاكر لحضور الأنشطة والفعاليات التي تقام من خلال مهرجان جدة من خلال الإنترنت وذلك بعد الإعلان عن تطوير موقع موسم جدة الإلكتروني لحجز التذاكر (https://jeddah.sa/)، أو التعرف على أبرز الأماكن وفعالياتها أثناء إقامته.

موسم جدة متى يفتح؟

وعن موعد انطلاقه رسميًا، فمن المنتظر أن يتم البدء في الفعاليات عقب مرور شهر رمضان المبارك، وبالتحديد خلال يوم 8 من شهر مايو القادم على أن يتم الاستمرار في كافة الأنشطة لفترة تصل إلى الشهرين.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.