أصبح البحث عن رقم مسابقة تراتيل رمضانية ٢٠٢٢ مكثف خلال الفترة الحالية وذلك يرجع إلى أن المسابقة تعتبر من أشهر المسابقات التي تُنقل على القنوات التليفزيونية، واستطاعت أن تجذب إليها عدد كبير من المسلمين على المستوى المحلي والعالمي أيضًا، وهذا هو الموسم الثالث لمسابقة تراتيل في شهر رمضان المبارك، لذا سنتعرف على شروط وكذلك طريقة الاشتراك في المسابقة وكذلك تردد قناة اقرأ الناقلة للمسابقة وهي أشهر القنوات الدينية .

رقم مسابقة تراتيل رمضانية ٢٠٢٢

حازت مسابقة تراتيل رمضانية على إعجاب ملايين من المسلمين وذلك يرجع إلى طبيعتها والتي تعتمد على ترتيل الآيات القرآنية بأحكام التجويد، وذلك من خلال إرسال المقاطع المرئية إلى البرنامج بأفضل معايير الجودة في الصوت والصورة مع ذكر كافة البيانات الشخصية لصاحب المقطع، سواء الاسم أو العنوان.

ويحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة، لهذا يزداد الإقبال على المسابقة، حيث وصلت القيمة إلى مائة ألف ريال سعودي، ويمكن المشاركة من خلال الهاتف عن طريق الرقم الدولي للمسابقة وهو 00966539440078 والبدء في التعرف على كافة التفاصيل وإرسال المقطع من خلال استخدام الواتس آب، وتتولى اللجنة المختصة مهمة الاستماع إلى المقطع وتتم أعمال الفرز بمنتهى المصداقية، ويقع الاختيار على ثلاث أشخاص فقط في الحلقة الواحدة.

ومن ثم يتم الوصول إلى المراحل النهائية ليتم اختيار شخص واحد فقط يفوز في نهاية شهر رمضان المبارك بالقيمة المالية الكبرى ولكن من أجل المشاركة لا بد من التعرف على كافة الضوابط والمعايير المطلوبة.

ما شروط القبول في مسابقة تراتيل الرمضانية

حددت اللجنة مجموعة من الضوابط للمشاركة، ولكن من أبرزها ضرورة ذكر اسم المشارك ثلاثيًا وإعطاء بيانات صحيحة، كما ينبغي ألا يكون المقطع أقل من دقيقتين وحتى ثلاث دقائق لقبوله، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة الالتزام بجميع الضوابط من الناحية الشرعية أثناء التصوير المنزلي وإلا سيتم رفض قبول المقطع.

قناة اقرأ لمسابقة تراتيل رمضانية

ويمكن متابعة كافة أحداث المسابقة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة اقرأ على الأقمار الصناعية، ومن بينها القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد 12034 وذلك في تمام الساعة العاشرة والثلث مساءً.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 4 =

DMCA.com Protection Status