قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد التقديم على وظائف تجمع الرياض الصحي الأول 2022، وذلك في عدد كبير من التخصصات من بينها الإداري والتقني والقانوني أيضا لافتة إلى وجود العديد من الامتيازات لصالح المقبولين في الوظائف الجديدة من بينها الرواتب المُجزية وبسنوات خبرة مختلفة، ودعت إلى ضرورة معرفة شروط القبول في وظائف التجمع الصحي الأول بالرياض وما هي طريقة التقديم الإلكتروني أيضًا.

التقديم على وظائف تجمع الرياض الصحي

يمكن التسجيل في وظائف تجمع الرياض الصحي الأول للالتحاق بمجموعة من الأقسام لحملة البكالوريوس والشهادات التعليمية المختلفة، فمن أبرز المناصب المعلن عنها الالتحاق بمنصب مدير إدارة المشروعات، ورؤساء لأقسام عديدة من بينها قسم تطوير المواهب وتخطيط الموارد البشرية أيضًا.

وقد تم فتح باب التسجيل في الوظائف الشاغرة من يوم 17 من شهر أبريل 2022، وينتهي التقديم يوم الجمعة المقبلة الموافق ليوم 22 من نفس الشهر، علمًا بأن هناك العديد من التخصصات المستهدفة والتي أعلنت عنها المؤسسة من بينها تخصص الموارد البشرية وعلوم وهندسة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

رابط تقديم وظائف التجمع الصحي الأول بالرياض

خصصت وزارة الصحة رابط التقديم على الوظائف إلكترونيًا لجميع التخصصات المطلوبة، وأتاحت من خلاله كافة الشروط المطلوبة وعدد سنوات الخبرة والشهادات التعليمية أيضًا، فعلى من يرغب في التسجيل ضرورة اتباع التالي:

  • الدخول إلى رابط موقع تجمع الرياض الصحي الأول (https://careers.rfhc.gov.sa/).
  • النقر على تبويب الوظائف.
  • ستجد لائحة الوظائف الجديدة وموعد غلق باب التسجيل.
  • قم بالنقر على خيار عرض وتقديم.
  • اطلع على الشروط المطلوبة ومستوى الخبرة وطبيعة العمل واللغات المطلوبة أيضًا، وأبرز المتطلبات الخاصة بالعمل.
  • تابع باختيار تبويب قدم الآن.
  • يتعين تسجيل الدخول للموقع بعنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر من أجل رفع السيرة الذاتية.

التسجيل في موقع تجمع الرياض الصحي الأول

يتطلب في حال لم يكن لديك حساب في الموقع النقر على تبويب تسجيل، وذلك للبدء في إدخال المعلومات المطلوبة للانضمام كباحث عن عمل جديد في الموقع، والبيانات المطلوبة هي الاسم رباعي والكنية وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر فقط.

ويتعين متابعة الصفحة الرسمية لموقع التجمع الصحي بالرياض عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر دوريا، لاستبيان الإعلان عن الوظائف الشاغرة الجديدة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.