ينتظر الموظفين في القطاعين الخاص والحكومي الإعلان عن موعد إجازة عيد الفطر 2022 في الإمارات من أجل البدء في استعداد التنزه والسفر والترفيه، ويتولى مجلس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة مهمة تحديد العطلات الرسمية 2022 في الإمارات ويدخل فيها موعد إجازة عيد الفطر وذلك بعد أن تُطلق الهيئة الفلكية موعد عيد الفطر فلكيًا في الدولة.

إجازة عيد الفطر 2022 في الإمارات

تسعى الإمارات للوصول إلى أفضل سبل الراحة لجميع العاملين بها سواء الموظفين في القطاع الحكومي الحاصلين على الجنسية الإماراتية أو الوافدين، بالإضافة إلى الموظفين في القطاع الخاص بمختلف الجنسيات أيضًا، وتقوم بتحديد موعد إجازة عيد الفطر 2022 في الإمارات قبلها مدة كافية.

وقد أشارت أن العطلة تبدأ للموظفين في القطاع الحكومي خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع بدء يوم 30 من شهر أبريل الجاري لعام 2022 وتنتهي رسميًا يوم 6 من شهر مايو المقبل، على أن يتم الرجوع إلى العمل بدءً من يوم الاثنين وهو الموافق للتاسع من نفس الشهر وذلك للحكومة الاتحادية.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص بالإمارات

وقد تولت وزارة الموارد البشرية والتوطين في الدولة مهمة الإعلان عن توقيت إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1443 لصالح الموظفين في المؤسسات الخاصة بكافة الأنحاء على أن تبدأ من يوم 29 من شهر رمضان المبارك الجاري، وتنتهي بالتاريخ الهجري في يوم 3 من شهر شوال، وهي من العطلات الرسمية المدفوعة الأجر.

موعد عيد الفطر فلكيًا في الإمارات

تعمل جمعية الإمارات للفلك على تحديد مواعيد عيد الفطر وعيد الأضحى وكذلك مواعيد أول أيام الشهور الهجرية، وقد أطلقت موعد عيد الفطر 2022 في الإمارات فلكيًا خلال الفترة الأخيرة، والذي يبدأ من يوم الاثنين الموافق 2 من شهر مايو الجاري.

العطلة المدرسية 2022 في عيد الفطر

وتبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في المدارس الحكومية كما تم توضيحها أعلاه فيما يخص الموظفين في القطاع الحكومي، ولكن هناك بعض المدارس الخاصة التي يحصل الملتحقين بها على إجازة العيد بدءً من يوم 25 أبريل الجاري، ويختلف موعد انتهائها من مدرسة إلى أخرى لهذا ينبغي التواصل مع المدرسة التابع لها للتعرف على مواعيد العطلات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.