طلب هدية العيد من جمعية خيركم من أبرز الخدمات الإلكترونية التي قدمتها الجمعية للمواطنين في المملكة العربية السعودية مع قرب عيد الفطر المبارك وهي من الجمعيات التي دعمت مجموعة متعددة من المشاريع خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسها تحفيظ القرآن الكريم وإقامة فعاليات عديدة للتشجيع على حفظه من خلال مقر الجمعية في مدينة جدة السعودية، وعبر متجر خيركم يمكن الحصول على تبرع هدية العيد الجديدة.

طلب هدية العيد من جمعية خيركم

أطلقت الجمعية فرصة للحصول على هدية العيد الجديدة وهي واحد من الهدايا التي اشتركت فيها مجموعة من الجهات من بينها الشركة العالمية للشكولاتة باتشي ويحصل الأفراد على فرصة للتبرع بقيمة تصل إلى 250 ريال سعودي، أما عند طلب هدية العيد من جمعية خيركم فإن المستفيدين يحصلون على قطع من الشوكولاتة وأيضًا بطاقة إهداء، وللطلب يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة متجر خيركم الإلكتروني أولًا (qjstore.org.sa).
  • ثم اختيار تبويب الطلب، وإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجوال وأيضًا كتابة العنوان بطريقة صحيحة واختيار الفرع الأقرب لك.
  • اختيار تبويب عدد الهدايا، واختيار وسائل الدفع.
  • بعد وصول رسالة إلى جوالك بها رمز التحقق يتم إدخاله في الموقع للتأكيد على طلب الهدية.

طريقة استلام هدايا العيد من خيركم

وهناك العديد من الوسائل التي من شأنها تمكن صاحب الطلب من استلام الهدية، ومن أبرزها زيارة أحد فروع شركة باتشي في السعودية، مع ضرورة تقديم الأوراق المطلوبة وهي إيصالات السداد، ثم الحصول على الهدايا، ويستمر العمل بهذا النظام حتى نهاية شهر شوال القادم.

خيركم لاستقبال الزكاة 2022

يمكن دفع قيمة الزكاة الخاصة بالذهب أو الفضة وزكاة المال أيضًا إلى الجمعية من أجل دعم مشروعات حفظ القرآن الكريم وهذه الخدمة متوفرة بالتعاون مع العديد من البنوك في السعودية مثل البنك الراجحي والبنك الأهلي أيضًا.

 رقم جمعية خيركم هدية العيد

للتواصل مع الجمعية يرجى استخدام أحد وسائل الاتصال التي قامت الجمعية بتقديمها للمواطنين في السعودية، مثل الاتصال على رقم 920016670 كما يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجمعية لمعرفة جميع التفاصيل عن المشروعات الجديدة التي تدعمها.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.