أعلن طيران الإمارات عن تقديم العديد من التسهيلات والإجراءات التي تقع في صالح المسافرين خلال عيد الفطر المبارك وذلك من أجل رحلة سفر ممتعة تبدأ من إجراءات السفر، كما أنها كثفت جهودها خلال الفترة الحالية من أجل استقبال أكثر من نصف مليون عميل من خلال مطار دبي الدولي قادمين أو مسافرين من عدد كبير من الدول، لافتةً إلى أن استعدادات طيران الإمارات لعيد الفطر أو العطلات الرسمية تتماشى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

استعدادات طيران الإمارات لعيد الفطر

خلال الأعياد والمناسبات يُقبل العديد من السياح على زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بسبب ازدهارها ووجود مجموعة من المناطق السياحية والترفيهية المميزة، كما أن المواطنين الحاصلين على الجنسية أو الوافدين قد يحتاجون إلى السفر للم شمل الأسرة، ومن هذا المنطلق تم الإعلان رسميًا عن آخر استعدادات طيران الإمارات لعيد الفطر والتي تبدأ مع نهاية الشهر الجاري وتستمر حتى 9 من شهر مايو المقبل.

وأشارت الشركة، إلى أن التسهيلات والاستعدادات الأولى تبدأ من إمكانية إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر قبل الموعد بحوالي 24 ساعة وحتى أربع ساعات من موعد إقلاع الطائرة إلى العديد من الوجهات السياحية حول العالم، ومن أهم تلك الوجهات السفر إلى مصر أو السفر إلى تركيا وخصوصًا العاصمة إسطنبول، كما أن الرحلات تشمل السفر إلى فرنسا لقضاء العطلة في مدينة برايس.

وهناك العديد من الدول العربية الأخرى التي يذهب إليها المواطنين من الإمارات خلال عطلاتهم ومن بينها السفر إلى الدار البيضاء لما لها من طبيعة ساحرة تستقطب العديد من السياح من كافة أنحاء العالم وليس من الدول العربية فقط.

خدمات منشأة طيران الإمارات

وأكدت الشركة على إمكانية استخدام خدمات منشأة الطيران حتى يتم الانتهاء من إجراءات السفر بسهولة، وقد اشتركت هيئة النقل في إمارة عجمان مع الشركة لتقديم تسهيلات عديدة من بينها تقديم بطاقة الصعود للطائرات للمسافرين قبل أن تصل الحقائب إلى المطارات، ووضعت أيضًا خطة استراتيجية للتأكد من صحة المستندات الطبية.

إرشادات للمسافرين من الإمارات

ووضعت الشركة عدد من الإرشادات للتسهيل على المسافرين، ومن بينها إلزام الجميع بضرورة الذهاب إلى بوابة السفر في الأوقات المسموح بها، حيث يبدأ العمل بها قبل إقلاع الطائرة بساعة ونصف فقط، كما أن التأخر عن مواعيد الرحلات يستوجب عدم قبول المسافرين حتى لا يكون هناك تأثير سلبي على سير العمليات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.