تقدم مدينة الرياض العاصمة السعودية مجموعة من الفعاليات أثناء عيد الفطر المبارك، ودعت إلى المشاركة بها سواء من خلال المواطن أو المقيم، وقد شملت فعاليات العيد في الرياض 1443 على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الاجتماعية في آن واحد، لمزيد من السعادة والرفاهية إلى المقيمين داخل المدينة، وقد شاركت العديد من الجهات في تلك الأنشطة من بينها مركز الملك عبد العزيز التاريخي وحديقة مكتبة الملك فهد الوطنية ويمكن معرفة جدول فعاليات عيد الفطر المبارك بمدينة الرياض، للبدء في إجراءات المشاركة بها.

فعاليات العيد في الرياض 1443

في الأعياد والمناسبات الرسمية تقوم المدن في المملكة العربية السعودية بتقديم أنشطة متميزة،  خصوصا بالتزامن مع قدوم إجازة عيد الفطر المبارك وحاجة الأطفال والكبار أيضا إلى الخروج للتنزه وممارسة أنشطة ترفيهية تبعث السرور في النفوس، وتتناسب مع كافة الفئات العمرية.

فبعد الإعلان عن موسم جدة الذي شمل العديد من الفعاليات المتميزة يمكن المشاركة في فعاليـات العيد في الريـاض 1443 أيضا، إذ أن أول أيام عيد الفطر المبارك يشهد فعاليات داخل ساحة مركز الملك عبد العزيز التاريخي، والتي تبدأ من السابعة مساء وينتهي في الحادية عشر مساء، وتستمر الأنشطة الترفيهية على مدار ثلاث أيام.

أنشطة مجمع بانوراما مول

ويشارك مجمع بانوراما مول في فعاليات عيد الفطر المبارك وذلك خلال الثلاث أيام الأولى، أي تبدأ من 1 من شهر شوال القادم وتنتهي في يوم 3 من نفس الشهر على أن يتم استقبال المواطنين لحضور الفعاليات في تمام الساعة الرابعة مساء، وينتهي في تمام الساعة الواحدة صباحا.

كما أن مجمع الرياض بارك يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضية المميزة أيضا في تمام الساعة الرابعة مساء وإلى الواحدة صباحا أثناء العيد، وغيرها من الفعاليات التي تقام ويمكن معرفتها من خلال الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

رقم الهيئة العامة للترفيه

على من يريد معرفة آلية المشاركة في فعاليات العيد الفطـر المبارك في مدينة الـرياض أو في جدة، وغيرها من المدن التواصل مع الهيئة العامة للترفيه من خلال الاتصال على رقم 9668001282222. كما يمكن زيارة موقعها الإلكتروني للمزيد من الاستفسارات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.