أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن تقديم حزمة متنوعة من الخدمات الإلكترونية لجميع المشتركين، من بينها الاشتراك في خدمة آمن الجديدة والتي يستفيد منها مجموعة من العملاء من بينهم من يرغب في إتمام عملية بناء المنازل أو الترميم وخصوصًا تلك التي تتم في الأماكن القريبة من الشبكة الكهربائية وبالتالي عند التسجيل في خدمة آمنة يمكن أن تتم تلك الأعمال دون وقوع مخاطر.

الاشتراك في خدمة آمن

حددت الشركة جميع الأهداف التي تتطلع إلى الوصول إليها بعد تقديم خدمة آمن من بينها تجنب حدوث أية مخاطر أو إصابة أي مواطن، كما تهدف إلى المحافظة على جميع أجزاء الشبكات وبالتالي الوصول إلى أعلى معيار من معايير الأمن والسلامة وتعزيز سبل الحفاظ على الأرواح.

وعلى من يرغب في الاشتراك في خدمة آمن الجديدة التعرف أولًا على مجالات العمل والتي تم حصرها في أعمال البناء أو ترميم المنازل وصيانتها وأعمال التركيب المختلفة أو رفع المواد المستخدمة في البناء، ويمكن الاشتراك عن طريق التالي:

  • يمكن الاشتراك من خلال زيارة موقع شركة الكهرباء السعودية الإلكتروني والدخول إلى الخدمة.
  • تثبيت تطبيق الكهرباء الذكي على الجوالات والدخول إلى الخدمة.
  • أو يمكن استخدام رقم 920001100 من خلال تطبيق واتس آب الاجتماعي لمعرفة طريقة التسجيل.

رقم شركة الكهرباء الموحد

هناك العديد من الأرقام التي قدمتها شركة الكهرباء في السعودية لمساعدة جميع المشتركين وتمكينهم من الحصول على الخدمات على مدار اليوم والساعة، فإن كان المواطن يرغب بالتواصل من أجل الأعطال فيمكن التواصل عبر رقم 933 أو الاتصال على رقم 920000222.

الاستفسار عن تفاصيل فواتير الكهرباء

ومن بين الخدمات التي قدمتها الشركة مؤخرًا هي إمكانية الاستعلام عن فواتير الكهرباء من خلال أكثر من وسيلة ومنها الاستعلام عن الرسائل النصية القصيرة، وهي خدمة تتم من خلال إرسال رقم الاشتراك إلى 500120 وإدخال جميع المعلومات المطلوبة وبمجرد الإرسال ستحصل على رسالة أخرى بكافة التفاصيل.

كما يمكن الاتصال على رقم 920001100 من أي مكان داخل السعودية للتعرف على قيمة فاتورة الكهرباء للشهر الجاري أو الشهور الماضية والتعرف على آلية تقديم الاعتراض على الفواتير.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.