خدمة حجز موعد في دبي الخيرية من أهم الخدمات التي طرحتها الجمعية حتى تسهل على الأفراد المستفيدين أو الراغبين في التطوع زيارة المقر الرسمي لها، أو أيضًا من أجل تقديم أوراق ومستندات دبي الخيرية طلب مساعدة علاجية وغيرها من المساعدات التي تقدمها خلال الفترة الأخيرة، وتستقبل أيضًا أموال الزكاة سواء زكاة الفطر أو زكاة المال، لذا لا بد من معرفة أبرز شروط القبول في جمعية دبي الخيرية وما هي آلية التقديم.

حجز موعد في دبي الخيرية

سهلت الجمعية إمكانية الحصول على موعد لعمل زيارة في المقر الرسمي، وتتمثل الطريقة أولًا في الاتصال على الرقم الموحد وهو 042682000 وسوف يقوم أحد الموظفين المختصين بالرد عليك وطرح المواعيد المتاحة سواء الوقت أو التاريخ، ويمكن أيضًا حجز موعد في دبي الخيرية عن طريق التالي:

  • الانتقال إلى رابط جمعية دبي.
  • ثم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع.
  • اختيار حجز موعد أو التعرف على الطريقة من خلال الخطوات الإرشادية المتوفرة لدى الموقع.

حجز موعد في دبي الخيرية

شروط القبول في جمعية دبي

من أجل القبول في الجمعية لطالبي المساعدات الخيرية أكدت الجمعية على ضرورة ألا يكون الفرد قد استفاد مسبقًا من أي خدمة أو مساعدة تقدمها، كما ينبغي أن يكون التسجيل في الخدمات العلاجية المتوفرة إلكترونيًا مع ضرورة تقديم الأوراق المستندات الرسمية المطلوبة للتحقق.

الوثائق المطلوبة للتقديم في جمعية دبي الخيرية

هناك العديد من المستندات الرسمية والوثائق التي يتعين تقديمها عند تقديم طلب مساعدة إلى الجمعية أو عند التسجيل في الخدمات التي تقدمها ومن بين الأوراق ما يلي:

  • العاطلين عن العمل ينبغي عليهم تقديم ما يثبت تاريخ ترك العمل والأسباب، وفي حال الحصول على وظيفة حاليًا فلا بد تقديم وثيقة بقيمة الراتب لآخر ثلاث أشهر.
  • ينبغي تقديم شهادة التقاعد إذا كان المتقدم للمساعدات من فئة المتقاعدين، وتستطيع النساء أيضًا تسجيل طلب المساعدة إذا لم يكن لديها عائل، ولكن بعد تقديم المستندات التي تثبت ذلك.
  • على المطلقة من النساء تقديم نسخة من وثيقة الطلاق، بينما الأرملة ينبغي تقديم نسخة من شهادة الوفاة مصدق عليها من الجهات الرسمية.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − سبعة =

DMCA.com Protection Status