كم سعر Samsung Galaxy S22 Ultra في السعودية ومصر؟ فقد قامت شركة سامسونج العالمية بالإعلان عن طرح أحدث هواتفها المميزة وهو سامسونج اس 22 الترا ذو الإمكانات المميزة والغير متوفرة في الكثير من الهواتف في نفس الفئة، لهذا أقبل العديد من المستخدمين على شرائه منذ أن تم طرحه، وعلى الرغم من أنه غير مطروح منذ وقت طويل، إلا أن الجوال يعتبر من الجوالات التي حققت نسبة مبيعات عالية، وسوف نتعرف على سعر سامسونج s22 الترا في السعودية وفي مصر ومواصفاته.

كم سعر Samsung Galaxy S22 Ultra

على الرغم من أن سعر سامسونج اس 22 الترا مرتفع، إلا أنه حقق نسبة مبيعات عالية لأنه بإمكانات قياسية، كما أنه يدعم الجيل الخامس، ولهذا هو من الجوالات المتميزة، فإما عن كم سعر Samsung Galaxy S22 Ultra فهو كالتالي:

  • عند الحصول على نسخة من الجوال بسعة 512 جيجا بايت، سيكون سعره 5699 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، بينما النسخة الأقل وهو 256 جيجا بايت، فيمكن الحصول عليه بسعر 5299 ريال سعودي.
  • والجوال متوفر أيضًا في مصر ويبدأ سعره من 25 ألف جنيه مصري وذلك خاص بالنسخة الأقل والتي تدعم 12 جيجا رام وسعة التخزين 256 جيجا بايت.
كم سعر Samsung Galaxy S22 Ultra
Samsung Galaxy S22

‎‎مواصفات سامسونج‎‎ جالكسي اس 22 الترا‎‎

بعد التعرف على سعر الجوال، يمكن أيضًا التعرف على مواصفاته، حيث أننا جمعنا لكم دليل شامل لأبرز المواصفات القياسية في الجوال، وهي كالتالي:

  • سعة التخزين المتوفرة حاليًا هي 512 جيجا بايت، والسعة الأقل هي 256 جيجا بايت، وسعة ذاكرة النظام تصل إلى 12 جيجا بايت رام.
  • متوفر ألوان عديدة من الجوال من بينها الأسود واللون الأحمر العنابي وغيرها من الألوان التي يمكن اختيارها عند الطلب، حيث أنه ينبغي طلب الجوال مسبقًا إن كان غير متوفر في المنافذ مثل طلبه من خلال مكتبة جرير في السعودية.

مواصفات بطارية الجوال

الجوال أيضًا يأتي بسعة بطارية تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير، كما أن مقاس الشاشة يصل إلى 6.8 بوصة، ويمكن الحصول عليه بأحد أنظمة الكاميرا، حيث أن دقتها تصل إلى 108 ميجا بيكسل، وهناك أخرى دقتها 10 ميجا بكسل، والأخرى 12 ميجا بيكسل، بينما الأمامية تصل إلى 50 ميجا بيكسل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.