تحديد كم سعر سيارة جيلي توجيلا في السعودية؟ وما هي أبرز مواصفات جيلي توجيلا 2022 أيضًا؟ طرح العديد من محبي السيارات هذه الأسئلة في الفترة الأخيرة بعد نزول سيارة جيلي توجيلا إلى الأسواق، وهي تعتبر من أهم السيارات الصينية المتميزة والرياضية في نفس الوقت، ومن أهم ما يُميز السيارة أيضًا كون تصميمها أنيق للغاية، وأدائها يعتبر الأفضل بين السيارات الأخرى في نفس الفئة السعرية، وسوف نتعرف على سعر سيارة جيلي توجيلا 2022 في السعودية بالتفصيل.

كم سعر سيارة جيلي توجيلا

نجحت الصين في إطلاق مجموعة مختلفة من السيارات وقد استطاعت أن تنافس العديد من الشركات الأخرى المتخصصة في إنتاج السيارات عالميًا مثل سيارات تويوتا المميزة، وفيما يخص كم سعر سيارة جيلي توجيلا فهي تختلف بناءً على الرفاهيات المتاحة بها، ولكن بشكل عام فإن السيارة يبدأ سعرها من 113 ألف ريال سعودي فقط.

مواصفات سيارة جيلي توجيلا 2022

تنقسم المواصفات إلى مواصفات داخلية وخارجية، وكلاهما يُميز السيارة، وقد استطاعت الشركة المصنعة أن تبدع في مواصفات تلك السيارة، حيث أنها تتسم بالتالي:

  • السيارة من أهم السيارات الرياضية الأنيقة في التصميم الخارجي، كما أن حجمها كبير للغاية بحيث تكون مناسبة للقيادة في المنحنيات الجبلية وغيرها من الطرق الصعبة.
  • تحتوي السيارة على مجموعة كبيرة من الرفاهيات وهي من المواصفات الداخلية القياسية للسيارة، وذلك من أجل توفير الراحة للركاب ولقائدها أيضًا، ومن بينها وجود شاشة تعمل باللمس، ودقتها تصل إلى 12 بوصة، وجهاز لتنقية الهواء من خلال استخدام التكييف.
  • تحتوي السيارة على مقاعد رياضية متميزة ويمكن التحكم فيها من خلال الاعتماد على النظام الأوتوماتيكي، ويوجد بها أيضًا شاحن.
كم سعر سيارة جيلي توجيلا
مواصفات جيلي توجيلا 2022

مواصفات جيلي توجيلا 2022 الفنية

إلى جانب كافة المواصفات السابق ذكرها فإن السيارة أيضًا تشتمل على مواصفات عديدة فنية، وتتمثل في مميزات محركها، حيث أنه من المحركات الرباعية، وسعته تصل إلى اثنين لتر، كما أن هناك مجموعة من الأوضاع التي تستخدم للقيادة وتصل إلى خمسة أوضاع وهناك أيضًا العديد من مواصفات الأمان بالسيارة، من بينها الكاميرات والهيكل الخارجي الذي تم تصنيعه من الفولاذ.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر + واحد =

DMCA.com Protection Status