كيف اطلب جوال من موبايلي أقساط وما هي شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 ؟ فتعتبر شركة موبايلي من أهم الشركات التي تقدم خدمات الهاتف النقال في المملكة العربية السعودية وتحرص على تقديم باقات متنوعة لخدمة عملائها، ويمكن الحصول على أحدث الأجهزة الذكية من الجوالات من خلال الشركة بنظام التقسيط، لهذا يسأل العديد من العملاء كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي وما هي شروط التقسيط الجديدة أيضًا.

كيف اطلب جوال من موبايلي أقساط

قامت شركة موبايلي بتقديم عدد من الخدمات للمستفيدين منها والحاصلين على شريحة تابعة لها، ومنها الخدمات الإلكترونية المتوفرة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، ومن بين خدماتها تقسيط الجوالات الذكية، ولكن بعد طرح العملاء سؤال كيف اطلب جوال من موبايلي أقساط قدمت لهم كافة الشروط والتي ينبغي الاطلاع عليها أولًا قبل التسجيل.

وفي حال توافر تلك الشروط يمكن الطلب من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع شركة موبايلي الإلكتروني.
  • الدخول إلى الجوالات الذكية وتسجيل الدخول.
  • ثم الانتقال إلى الجوال الذي ترغب في شراءه وبعد الاطلاع على مواصفاته انقر على خيار الشراء.
  • ثم أدخل البيانات والمعلومات المطلوبة من خلال الموقع واختر نظام التقسيط.

الاستعلام عن حالة الطلب

وبعدها سيتم طرح كود الطلب بعد أن يتم وصول الطلب إلى الشركة للنظر في صحة البيانات، ويمكن الاستعلام بالكود عن موعد استلام الجوال وكافة التفاصيل الأخرى التي تخص تقسيط جوالات.

كيف اطلب جوال من موبايلي أقساط

شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

أما عن الشروط والأحكام التي قامت الشركة بتقديمها إلى المستفيدين من خدماتها والراغبين في الحصول على جوال ذكي بنظام التقسيط فهي:

  • أن يكون المتقدم عميل لدى الشركة ولديه شريحة بالفعل تم تسجيلها مسبقًا باسمه ورقم الهوية الوطنية.
  • أن يكون هذا هو الجوال الأول الذي يتم طلبه من الشركة فعند طلب جوال ذكي سابق، وسداد سعره على دفعات، فينبغي أن يتم الانتهاء من الأقساط لطلب جديد.
  • الموافقة على الشروط والأحكام وسداد جميع الفواتير التي وقعتها الشركة على العملاء.
  • كما أكدت الشركة أن السجل الائتماني النظيف للعميل واحد من أهم الضوابط لاشتراكه في أنظمة التقسيط، كما ينبغي أن يكون من عملاء باقة مفوتر الجديدة.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.