كيف الغي اشتراكي في خدمات زين والتي تصنف على أنها واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتقديم العديد من الخدمات الرقمية إلى العملاء وقامت بتفعيل العديد من الأكواد للتسهيل عليهم، فيمكن معرفة رموز إلغاء خدمات زين واستخدامها في توفير النفقات وتوفير الرصيد، وسوف نتعرف بالتفصيل على طريقة إلغاء الرسائل التي تستهلك رصيد زين السعودية بالتفصيل.

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين

هناك أعداد كبيرة من المستفيدين من خدمات زين ويعيشون بالسعودية، وقد وفرت الشركة العديد من الأكواد لإلغاء الاشتراك في خدمات زين المختلفة، فأما عن جواب كيف الغي اشتراكي في خدمات زين فهو كما يلي:

  • يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة وعند الرد عليك تستطيع طلب إلغاء الخدمة المرغوبة أو إلغاء كافة الخدمات التي تستهلك الرصيد، وذلك من خلال استخدام رقم 959.
  • أما في حال الرغبة في إلغاء تحويل المكالمات إلى أي رقم آخر، فإنها من الخدمات التي تستخدم فيها كود ##26# والنقر على الاتصال وسيتم الإلغاء في الحال.
  • كما أن العملاء الراغبين في إنهاء خدمة انتظار المكالمات الدولية  والمحلية أيضًا، فيمكنهم الاتصال على كود #43*.

إلغاء خدمة البريد الصوتي زين

كيف الغي اشتراكي في خدمات زين
إلغاء خدمات زين

كما أن شركة زين وفرت إمكانية إنهاء خدمة البريد الصوتي أيضًا، وذلك من خلال الاعتماد على كود ##2#، والنقر على اتصال، واتباع كافة التعليمات التي تظهر لك على الشاشة، وسوف يتم إنهاء الخدمة في الحال.

رموز إلغاء خدمات زين

وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن إنهائها أيضًا، من بينها حجب المكالمات الواردة إليك، فيمكن إنهاء الاشتراك في الخدمة  عن طريق استخدام كود #35*، ويليها كتابة الكود السري، ثم كتابة رمز # واتباع التعليمات وفي الحال سيتم إلغاء الاشتراك في الخدمة.

والجدير بالذكر، أنه عند التواصل مع خدمة عملاء الشركة يمكن الاستعلام عن المزيد من أكواد الخدمات أو أكواد إلغاء الاشتراك في معظم الخدمات أيضًا وقد قامت الشركة بتوفير رقم لخدمة العملاء يمكن استخدامه من الخطوط الثابتة، والرقم هو 966590014477 بالإضافة إلى ذلك يمكن الاتصال على رقم 14477 من أي مكان بالدولة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.