أعلنت شركة شاومي المتخصصة في إنتاج الجوالات الذكية عن إطلاق جوال جديد بمواصفات متميزة، وأيضا سعر في متناول يد مستخدمي الهواتف المحمولة، فقامت بتقديم مواصفات شاومي Redmi K40S وهو يعتبر من الجوالات المنافسة لأحدث جوالات سامسونج الذكية وأيضًا ينافس جوالات أوبو المتميزة، والتي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية.

مواصفات شاومي Redmi K40S

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن تقديم هاتف شاومي Redmi K40S الجديد، والمتوفر به العديد من الخصائص المتعددة والتي تجعل منه منافسًا قويًا لمجموعة من الجوالات العالمية وعلى رأسها هواتف هواوي في السوق المحلي، وأما عن أبرز مواصفات شاومي Redmi K40S ما يلي:

  • يعتبر من الجوالات التي تدعم الشحن السريع، وقوته تصل إلى 67 وات، كما أن البطارية جاءت بسعة عالية أيضًا وتصل إلى 4500 مللي.
  • ويمكن استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية حيث أن دقة الأمامية للجوال تصل إلى 20 ميجا بيكسل، ودقة المستشعر الأساسي للجوال تصل إلى 48 ميجا بيكسل.
  • وقد استطاعت الشركة طرح ثلاث أنواع من الجوال، فالأول منه بمساحة ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت بينما الثاني 8 ميجا، أما النسخة الأخيرة منه فقد بلغت مساحتها حوالي 12 ميجا بايت أيضًا، وبالتالي يختلف السعر ما بين الجوالات الثلاث.
  • وما يخص مساحة التخزين الداخلية، فهي 128 جيجا بايت، ومتوفر أيضًا نسخة تدعم مساحة 256 جيجا بايت، وبمجموعة متميزة من الألوان العصرية الحديثة التي تتناسب مع جميع الأذواق.
مواصفات شاومي Redmi K40S
ماهي مواصفات شاومي Redmi K40S

مميزات شاومي ريدمي K40 Gaming

وتتعدد المميزات في هذا الجوالات الحديثة من شاومي وخصوصًا هذا الإصدار من بينها الشحن السريع، بالإضافة إلى الجيل الخامس وهو أحدث التقنيات الحديثة كما أنه مقاوم للمياه، أما عن مساحة الشاشة فهي بلغت 6.67 بوصة لذلك هو منافس قوي لجوالات عديدة منها أحدث جوالات هواوي بأنواعها.

ماهي عيوب هاتف ريدمي K40 Gaming؟

وبالرغم من تعدد جميع المميزات السابقة إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة، ومن أبرزها عدم دعم تقنية الشحن اللاسلكي، كما أنه لا يمكن وضع ميموري كارد بالجوال.

بكم سعر شاومي Redmi K40S

ويمكن الحصول على الجوال في مصر بسعر 9000 جنيه مصري، كما أن السعر في المملكة العربية السعودية 2150 ريال سعودي وقد تختلف الأسعار بين الحين والآخر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.