كيف اطلب شريحة زين وخصوصًا طلب شريحة زين مسبقة الدفع النظام الذي اشترك به مؤخرًا عدد كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية، فحرصًا من شركة زين على تلبية احتياجات العملاء، قامت بإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية من بينها تفعيل شريحة زين مكالمات ومكنت الجميع من شراء شريحة زين اتصال من خلال الفروع وبأساليب عديدة، وسوف نتعرف على طلب شريحة بدل فاقد زين أون لاين 2022.

كيف اطلب شريحة زين

من أجل توفير الوقت والجهد على العملاء، ولاستقطاب العديد من العملاء الجُدد في المملكة، قامت زين السعودية بإطلاق خدمات إلكترونية عديدة وذلك بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وسياسة التحول الرقمي الجديدة، فأما ما يخص كيف اطلب شريحة زين فقد أطلقت الشركة تفاصيلها من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، وذلك وفق التالي:

  • الحصول على برنامج زين السعودية.
  •  بادر بتسطيبه على الجوال.
  • الدخول إلى الخدمات الإلكترونية وطلب الشريحة إلكترونيًا وستصلك أينما كنت.
  • وأما ما يخص تفعيلها فيمكن التفعيل من خلال استخدام البرنامج.
كيف اطلب شريحة زين
رد كيف اطلب شريحة زين

الشريحة الإلكترونية من زين

وهذه الخدمة متوفرة لصالح الشريحة الإلكترونية الجديدة من شركة زين فعند الحصول عليها يمكن الحصول على مميزات عديدة، من بينها استخدام الشريحة في الدقائق المحلية بلا حدود، والحصول على فرصة استخدام الإنترنت بقيمة تصل إلى خمسة جيجا بايت إن كانت الباقة أسبوعية، وفي حال الباقات الشهرية، فإن معدل الاستهلاك يصل إلى أربعين جيجا بايت.

أما عن أسعار الباقات لتلك الشريحة، فإن الباقة الأسبوعية على سبيل المثال قيمتها تصل إلى مبلغ 29 ريال سعودي، بينما عند الاشتراك في الباقة الشهرية فإن قيمتها ستكون فقط 99 ريال سعودي.

طلب شريحة زين بدل فاقد

وإن كنت ترغب في الحصول على الشريحة بدل فاقد فيمكن الوصول إلى أقرب نقطة بيع في المملكة العربية السعودية أو أحد فروع الشركة المنتشرة في كافة المدن، ويمكن معرفة الفرع الأقرب إليك من خلال الاتصال على رقم 1320. كما يمكن التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء لمعرفة الإجراءات المطلوبة من أجل طلب الشريحة بدل فاقد أو الاشتراك في أحد باقات زين السعودية للإنترنت أو للمكالمات وذلك عن طريق الاتصال على رقم 959.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.