تابعنا على التليجرام

نظام اقساط جرير ايفون الأوراق المطلوبة والشروط

اقساط جرير ايفون قامت المكتبة بتقديمها إلى العملاء المواطنين والمقيمين من أجل التسهيل عليهم وتقديم فرصة للحصول على أحدث إصدارات الجوالات الذكية والتسديد على دفعات شهرية، فيمكن الاشتراك في برنامج تقسيط ايفون 13 بجميع إصداراته، وطلب الجوال من خلال المكتبة، ولكن ذلك يتطلب التعرف على شروط تقسيط جرير ومعرفة أيضًا هل جرير تقبل الأقساط أم لا.

وتعتبر مكتبة جرير من أهم المنافذ التي تعمل على بيع الجوالات الذكية وأجهزة إلكترونية متنوعة وأدوات مدرسية للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

ما هي شروط اقساط جرير ايفون

وفرت المكتبة اقساط جرير ايفون من أجل الشراء دون سداد قيمة المنتجات بشكل إجمالي، أما ما يخص شروط تقسيط جرير ايفون 12 برو أو جميع الأنواع الأخرى من الجوالات الذكية فهي كالتالي:

  • إذا كان المواطن المتقدم يعمل في أحد الجهات الحكومية، والسن يبدأ من الواحد والعشرين سنة وحتى الخامسة والعشرين فينبغي أن تكون رواتبهم ما بين ثمانية آلاف ريال سعودي وخمسة آلاف ريال سعودي، وفترة الخدمة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • أما العاملين في القطاع الخاص، فالسن لابد أن يكون ما بين 21 وحتى 25 سنة، والرواتب كما هو مذكور في البند السابق، بينما إن كان المتقدم متقاعد، فينبغي ألا يزيد عمره عن 70 سنة، والرواتب لا تقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.

هل يوجد تقسيط في جرير للمقيمين؟

المقيمين العاملين في المؤسسات الحكومية أو الخاصة، توفر لهم المكتبة أيضًا فرصة تقسيط الجوالات الذكية، ولكن بشرط الالتحاق بالوظيفة لفترة لا تقل عن سنة، والسن لا يكون أقل من خمسة وعشرين سنة، أما عن الرواتب فينبغي ألا تقل عن سبعة آلاف ريال سعودي.

الأوراق المطلوبة لتقسيط جوالات جرير

وعند الدخول إلى موقع مكتبة جرير يمكن معرفة آلية تقديم طلب التقسيط وكذلك كافة الشروط المطلوبة والمميزات، أما عن المستندات المطلوبة فهي:

  • شهادة تعريف بالراتب وينبغي الحرص على توثيقها أولًا من خلال مؤسسة العمل.
  • سريان الهوية الوطنية أو الإقامة وتقديم صورة منهم.
  • كما ينبغي أن يكون لدى المواطن كشف حساب بنكي، ولا بد أن يكون صادرًا من فترة لا تكون أقل من ثلاثة أشهر عند تقديمه.