تعتبر الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي واحدة من أهم الشهادات الصادرة عن البنك وزاد الإقبال على شرائها بعد القرارات المالية الأخيرة التي قام البنك المركزي بالإعلان عنها، وتعتبر هذه الشهادة هي الأعلى في الفوائد السنوية، إذ قُدرت بنسبة 18% على أن يتم حسابها بعد إتمام عملية الشراء ب 24 ساعة، وهي تدخل في إطار أنواع شهادات الادخار وخصوصًا بالعملة المحلية والتي تؤهل للحصول على قروض شخصية في مصر.

الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي

أكد البنك على أن أدنى حد لشراء تلك الشهادة هو ألف جنيه مصري ومضاعفاتها، ومدتها عام واحد على الأقل، وهناك مميزات متنوعة لها، فمن أبرز مميزات الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي ما يلي:

الحصول على أنواع عديدة من القروض التي يقدمها البنك بضمان الشهادة وذلك من خلال كافة الفروع المنتشرة في جميع الأنحاء بالجمهورية.

  • إصدار بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في الشراء.
  • أشار البنك إلى أن عائد الشهادة ثابت.
  • العائد يتم حسابه بعد مرور 24 ساعة من الشراء.
  • يمكن استرداد قيمة الشهادة ولكن بعد مرور فترة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ الحصول عليها.
  • تُطبق الشروط والأحكام عند رغبة المستفيدين باستردادها قبل مرور الفترة المحددة.
الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي
الشهادة البلاتينية السنوية

طريقة إصدار الشهادة البلاتينية السنوية

هناك فروع متعددة في جميع المحافظات المصرية للبنك الأهلي وعند التوجه إلى أحد تلك الفروع يمكن استخراج الشهادة بعد سداد قيمة الرسوم المطلوبة وإتمام كافة الإجراءات، كما يمكن الدخول إلى موقع البنك الأهلي المصري (https://nbe.com.eg/) لمعرفة المزيد من المعلومات عن أنواع الشهادات الادخارية المتوفرة ومميزاتها وطريقة الحصول عليها.

شهادات الادخار بالعملة المحلية

هناك أنواع شهادات أخرى كثيرة بمميزات متعددة صادرة عن البنك، ومن بينها الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وتتضمن مميزات تلك الشهادات:

  • فالأولى يمكن شرائها بمبلغ ألف جنيه مصري بحد أدنى وفترة ثلاث سنوات، وقد بلغ سعر العائد لهذه الشهادة حوالي 11% في الشهر.
  • بينما الشهادة الثانية بلغ سعر العائد بها 11.5% ربع سنوي، وأدنى حد لشرائها هو ألف جنيه مصري، وفترتها تصل إلى ثلاث سنوات بحد أقصى.
  • وتوفرت أيضًا الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري بفترة خمس سنوات، والعائد بها يبلغ 10.25%، وكذلك شهادة أمان المصريين بسعر عائد 13%.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.