خدمة طلب مساعدة من دار العطاء تقدم عند توافر الشروط المطلوبة، حيث أن الجمعية تعتبر واحدة من أفضل الجمعيات الخيرية في سلطنة عمان واعتادت على تقديم مساعدات متنوعة من بينها ما يخص المجالات الإنسانية لرعاية الأسر المتعثرة في سداد الديون، أو الحصول على احتياجاتها الأساسية، كما تقدم الدعم المالي إلى أولياء الأمور لتمكين الأبناء من سداد قيمة المصروفات الدراسية وشراء اللوازم الخاصة بالمدرسة، وبعد التعرف على شروط جمعية دار العطاء يمكن تقديم الطلب.

طلب مساعدة من دار العطاء

شهدت السنوات الماضية تقديم العديد من الخدمات إلى الأسر في السلطنة من بينها صيانة المساكن أو بنائها من البداية، وقامت أيضاً بإنشاء مكتبات مدرسية ووفرت بها العديد من الأجهزة التي يحتاج إليها الطلاب والطالبات، وتعمل على سداد الديون وتوصيل الكهرباء إلى المنازل.

وتتكفل الجمعية أيضًا بسداد قيمة مصروفات العلاج للمرضى الغير قادرين على شرائها، وتوفر لوازم شهر رمضان المبارك من المواد الغذائية، وعلى من يرغب في طلب مساعدة من دار العطاء اتباع التالي:

  • يمكن الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالجمعية لمعرفة الأوراق الثبوتية المطلوبة أو الاستعلام عن آلية تقديم الطلب وذلك من خلال رقم 24602882.
  • كما يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] وإرسال الاستفسارات حول طلب مساعدة أو تقديم شكاوى ومقترحات.

آلية التبرع لجمعية دار العطاء

من أجل التبرع الإلكتروني لا بد من معرفة الخطوات التي قدمتها الجمعية سواء للتبرع لمشروع فك الكرب أو التبرع لشراء الأضحية أيضًا وغيرها من البرامج وذلك عبر التالي:

  • الدخول إلى موقع بوابة التبرعات للجمعيات الخيرية (www.donate.om).
  • اختيار جمعية دار العطاء.
  • اختيار البرنامج من البرامج المتاحة من خلال الموقع.
  • النقر على تبرع الآن.
  • يتم كتابة قيمة المبلغ الذي يريد العميل التبرع به.
  • النقر على التالي واختيار تبويب تبرع الآن بعد الانتهاء من اختيار طريقة السداد.
طلب مساعدة من دار العطاء
طريقة طلب مساعدة من دار العطاء

سداد تبرعات جمعية عطاء

وقد أعلنت الجمعية عن استقبال التبرعات عن طريق بطاقات مسبقة الدفع، أو من خلال الاعتماد على استخدام بطاقة الخصم المباشر ولا يمكن استخدام بطاقة ائتمانية، مع ضرورة استخدام بطاقات وفرتها البنوك العمانية أو البنوك الأخرى ولكن لا بد أن يكون لديها فروع في الدولة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.