تابعنا على التليجرام

منتدى الإعلام العربي يبدأ الثلاثاء برعاية محمد بن راشد

أعلن نادي دبي للصحافة، عن بدء أعمال منتدى الإعلام العربي باعتباره أحد أهم المبادرات، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 5 من شهر أكتوبر 2022 برعاية من سمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبـي وهذه هي الدورة رقم 20 لهذا المنتدى والذي يضم نخبة متنوعة من أهم الجهات الحكومية والخاصة ومن بينهم هيئة كهرباء ومياه دبي ومجموعة إينوك، وتنظم كافة فعالياته من خلال مدينة جميرا بإمارة دبى في الإمارات العربية المتحدة.

فعاليات منتدى الإعلام العربي

ومن المتوقع حضور عدد كبير ولفيف من كبار الشخصيات ورموز الإعلام في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط ككل، بمشاركة المؤسسات الإعلامية سواء المحلية أو العالمية، باعتبار أن المنتدى يعتبر من أكبر وأهم التجمعات السنوية للإعلام في الوطن العربي.

أعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب لكهرباء ومياه دبي عن بالغ سعادته بحضور هذا المنتدى والشراكة به، وذلك لأنه يترجم الرؤى الإبداعية التي يُطلقها بن راشد بين حين وآخر وخصوصا للمجال الإعلامي باعتباره الشريك الأكثر فاعلية في المجتمعات، وبالأخص المجتمع الإماراتي والخدمات المميزة التي يقدمها إلى الأفراد وتأثيره على القضايا المجتمعية، إذ يعتبر هو حلقة الوصل بين منصات صنع القرار والمجتمع حيث يسلط الضوء على الإنجازات التي يقوم بها الكثيرين.

وأشار، إلى أن هناك انسجام واضح بين الخطط الاستراتيجية للهيئة وبين الرسالة التي يقوم عليها المنتدى، إذ نؤمن أن الإعلام بكافة أقسامه له دور هام في تعزيز مستوى الوعي لأفراد المجتمع، خاصة بالقضايا الحيوية التي تتعلق بالثقافة.

كما عبر سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك عن بالغ سروره بالشراكة مع نادي دبي للصحافة، حيث تحرص المجموعة على أن يكون لها دور فعال في الإعلام لنقل الصورة عن النمو الاقتصادي في مدينة دبي على وجه الخصوص، والإمارات بوجه عام وكيف أن مجال الطاقة استطاع أن يكون له يد قوية في ذلك النمو، لافتةً بأن المجموعة تسعى باستمرار إلى الوصول لأكبر عدد من المبادرات البناءة ودعمها بكافة طاقتها، ومن بينها المبادرات الإعلامية الوطنية.

شركاء منتدى الإعلام العربي 2022

وهناك عدد من الرعاة القائمين على دعم الدورة العشرين لمنتدى الإعلام العربي وعلى رأسهم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو، والمشاركة الفعالة من شركة هيلز المتخصصة في مجال الإعلانات بالإضافة إلى مشاركة ودعم شبكة الإذاعة العربية.